هوتل لا سيستا
منشأة فندقية مزودة بسبا متكامل الخد مات وصالة لياقة بدنية تعمل على مدار 24 ساعة في فواديسوافوفو
معرض صور هوتل لا سيستا





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
شرفة
تدفئة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة
تدفئة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
شرفة
تدفئة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
شرفة
تدفئة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور إستديو

إستديو
أبرز المزايا
شرفة
تدفئة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
دولاب أو خزانة ملابس
نبذة عن الحيّ

ul. Droga Rybacka 58, Wladyslawowo, Pomerania, 84-104
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل لا سيستا
المنشآت الفندقية المشابهة

أبارتامنتي صن آند سنو ساناتورينا
أبارتامنتي صن آند سنو ساناتورينا
- مطبخ
- أماكن تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
10.0 من 10، استثنائي، تقييم واحد 1
السعر الحالي هو AED 101
الإجمالي: AED 451
يشمل الضرائب والرسوم
من 2026/01/04 إلى 5 يناير 2026
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 3.30 PLN للشخص في الليلة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 35 PLN للفرد
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 20 PLN للحيوان الأليف الواحد في الليلة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم سرير الأطفال: 15.0 PLN في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 75.0 PLN في الليلة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقا ت الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علين ا توضيحها
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 11 صباحاً حتى 7 مساءً.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel La Siesta Jastrzebia Gora
La Siesta Jastrzebia Gora
Hotel Siesta Jastrzebia Gora
Siesta Jastrzebia Gora
Hotel La Siesta Hotel
Hotel La Siesta Wladyslawowo
Hotel La Siesta Hotel Wladyslawowo
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات هوتل لا سيستا
8.4
جيد جدًا
8.6
النظافة
9.4
الموقع
9.0
العاملون ومستوى الخدمة
10
الحفاظ على البيئة
8.6
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
9 مايو 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
piotr
25 أكتوبر 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
piotr
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
26 سبتمبر 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sobotni wypad we dwoje.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
8 أكتوبر 2019
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
Eva
8 يونيو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eva
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
Dawid
9 نوفمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dawid
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
26 يونيو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
4/10 سيّئ
ewa، germany
2 سبتمبر 2017
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعا ملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ewa
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
4 يوليو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
pobyt
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Marc
22 مايو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marc
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
11 مايو 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Najgorszy pobyt i przykre przeżycie!
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Lukasz، Kraków
8 مايو 2016
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel godny polecenia
Lukasz
10/10 ممتاز
Romuald، Gdańsk
12 فبراير 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Godne polecenia
Romuald
10/10 ممتاز
Wojciech، KRAKÓW
30 أكتوبر 2014
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Super pobyt
Wojciech
10/10 ممتاز
rodzina z malym dzieckiem، bielsk podlaski
20 يوليو 2014
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Super miejsce dla rodzin z dziecmi
rodzina z malym dzieckiem
8/10 جيد
Matti، Berlin
18 أبريل 2014
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Freundlich geführtes Hotel, unmittelbar am Wasser
Matti
8/10 جيد
Pipa، Deutschland
11 أكتوبر 2013
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pipa
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
8 أكتوبر 2013
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة








