بيترز داس غينوسهوتل إن دير فينغست
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من زوو إن دير وينخستيه
معرض صور بيترز داس غينوسهوتل إن دير فينغست





التقييمات
9.2 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة بتجهيزات أساسية

غرفة مزدوجة بتجهيزات أساسية
8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
فضائية
استعراض جميع صور غرفة للاستخدام الفردي لرجال الأعمال

غرفة للاستخدام الفردي لرجال الأعمال
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
مكتب
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة

غرفة مزدوجة مريحة
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
فضائية
نبذة عن الحيّ

Bahnhofstr. 1, Wingst, 21789
نبذة عن هذه المنشأة
بيترز داس غينوسهوتل إن دير فينغست
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل ديثماشر هاوس
هوتل ديثماشر هاوس
- أماكن تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مُضمنة
- واي فاي مجاني
- تتوفر وجبة إفطار
8.4 من 10، جيد جدًا، 52 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 325
الإجمالي: AED 347
يشمل الضرائب والرسوم
من 2026/01/05 إلى 6 يناير 2026
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.00 EUR للشخص في الليلة على البالغين؛ و0.90 EUR في الليلة على النزلاء البالغين من العمر بين 6 و16 عامًا/أعوام. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 6 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 8.50 للبالغين، وEUR 8.50 للأطفال
- رسم اصطحاب الحيوانا ت الأليفة: 20.00 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع وأسرّة متحرّكة/إضافية
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
التصنيف الوطني
يقوم اتحاد Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت الفندقية في ألمانيا، وتحمل هذه المنشأة تصنيف 3 ستار سوبيريور، ويتم عرضها في هذه الصفحة بتصنيف 3.5 من النجوم.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Peters Das Genusshotel der Wingst Hotel
Peters Das Genusshotel der Hotel
Peters Das Genusshotel der Wingst
Peters Das Genusshotel der
Peters Das Genusshotel r Wing
Peters Das Genusshotel in der Wingst Hotel
Peters Das Genusshotel in der Wingst Wingst
Peters Das Genusshotel in der Wingst Hotel Wingst
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات بيترز داس غينوسهوتل إن دير فينغست
9.2
رائع
8.8
النظافة
7.8
الموقع
9.2
العاملون ومستوى الخدمة
8.4
الحفاظ على البيئة
8.2
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
27 يونيو 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Helle
16 يونيو 2023
Helle
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Alf
9 يونيو 2023
Alf
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
Alfons
4 يونيو 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alfons
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Philip
7 مايو 2023
Philip
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
8/10 جيد
Ralf
مسافر برفقة شريك
11 أبريل 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ralf
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
Jörg
مسافر برفقة مجموعة
27 مارس 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jörg
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Ulla
26 مارس 2023
Ulla
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Michael Claus
28 فبراير 2023
Michael Claus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
8/10 جيد
Sebastian
14 نوفمبر 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sebastian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Maik
7 نوفمبر 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maik
10/10 ممتاز
Stefan
مسافر برفقة شريك
5 نوفمبر 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stefan
10/10 ممتاز
Elisabeth
8 أكتوبر 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elisabeth
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Roswitha
7 أكتوبر 2022
Roswitha
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
6/10 مقبول
Dominik
10 سبتمبر 2022
Dominik
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Jesper
مسافر برفقة حيوانات أليفة, مسافر برفقة شريك
7 أغسطس 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jesper
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
16 يوليو 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Tanja
10 يوليو 2022
Tanja
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Emmanuel
مسافر برفقة العائلة
1 يونيو 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Emmanuel
أقام ليلة واحدة (1) ف ي شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Uwe
1 يونيو 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Uwe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
29 مايو 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Goed maar erg gedateerd


مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Stefan
23 مايو 2022
Stefan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Jörg
مسافر لغرض العمل
1 أكتوبر 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jörg
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
3 يناير 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر ه ويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
29 سبتمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019