هوتل موريتو
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة بصالة لياقة بدنية وساونا
معر ض صور هوتل موريتو





التقييمات
8.8 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - بشرفة

غرفة مزدوجة - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - بشرفة - بمنظر للبحر

غرفة مزدوجة - بشرفة - بمنظر للبحر
10.0 من 10
استثنائي
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور إستديو - بشرفة

إستديو - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
ميكروويف
استعراض جميع صور جناح جونيور - بشرفة

جناح جونيور - بشرفة
8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
ميكروويف
نبذة عن الحيّ

Bonanza, 20, Cala Millor, Sant Llorenc des Cardassar, 07560
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل موريتو
المنشآت الفندقية المشابهة

موريتو بيتش أبارتمينتس
موريتو بيتش أبارتمينتس
- مطبخ
- أماكن تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.0 من 10، جيد جدًا، 11 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها الحكومة المحليّة وسيتم تحصيلها في المنشأة. تُخفَّض الضريبة بنسبة 50% بعد الليلة الثامنة من الإقامة ويُعفى منها الأطفال دون سن الـ 16. وقد يتم تطبيق إعفاءات وتخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز الذي تمّ استلامه بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 نوفمبر حتى 30 أبريل، قدرها EUR 0.55 للشخص في الليلة، حتى 9 من الليالي، وEUR 0.28 للمدة التي تزيد عن ذلك. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 مايو حتى 31 أكتوبر، قدرها EUR 2.20 للشخص في الليلة، حتى 9 من الليالي، وEUR 1.10 للمدة التي تزيد عن ذلك. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 10.50 للبالغين، وEUR 5.25 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 20 EUR للشخص (ذهاب)
- رسوم الحافلة من وإلى المطار للطفل: 20 EUR (ذهاب)
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع غير المُغطّى: 5 EUR في اليوم
- رسوم وضع خزينة في الغرفة: 20 EUR في الأسبوع
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 10 صباحاً حتى 6 مساءً.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يلزم استخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Morito Cala Millor
Morito Cala Millor
Morito Club Hotel Cala Millor Majorca
Morito Hotel Cala Millor
Hotel Morito Sant Llorenc des Cardassar
Morito Sant Llorenc des Cardassar
Morito
Hotel Morito Hotel
Hotel y Apartamentos Morito
Hotel Morito Sant Llorenc des Cardassar
Hotel Morito Hotel Sant Llorenc des Cardassar
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات هوتل موريتو
8.8
ممتاز
9.0
النظافة
8.4
الموقع
9.0
العاملون ومستوى الخدمة
8.0
الحفاظ على البيئة
8.4
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
5 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Pia
مسافر برفقة العائلة
30 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pia
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Jaime
مسافر برفقة شريك
1 يونيو 2025
Jaime
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Ivar Andre
3 نوفمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ivar Andre
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Andrea
مسافر برفقة العائلة
14 سبتمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrea
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sandrine Fanka
1 سبتمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sandrine Fanka
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Manuel
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
18 أغسطس 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Manuel
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Robert
20 يوليو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Robert
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Daniel
مسافر برفقة شريك
24 أبريل 2024
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
Karina Lykke
16 سبتمبر 2023
Fint hotel men en del støj aften/nat
Karina Lykke
أقام 12 ليلةً في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
24 يوليو 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
6/10 مقبول
Youssef
18 يونيو 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Youssef
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
Michaela
مسافر برفقة مجموعة
14 سبتمبر 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michaela
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Oddgeir
مسافر برفقة العائلة
17 يوليو 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Oddgeir
أقام 10 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Mana
مسافر برفقة العائلة
20 أبريل 2022
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mana
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2022
8/10 جيد
may-britt
12 سبتمبر 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
may-britt
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2021
8/10 جيد
ISABELLE
1 سبتمبر 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Agréable
ISABELLE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
17 يوليو 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
DeborahGreene، Uk
مسافر برفقة العائلة
3 أغسطس 2020
عناصر ن الت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
DeborahGreene
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
28 يوليو 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
Kirsten
مسافر برفقة مجموعة
27 يوليو 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kirsten
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
6/10 مقبول
Tonje Helene Wang
14 نوفمبر 2019
Tonje Helene Wang
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
21 أكتوبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
25 سبتمبر 2019
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
25 سبتمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Highly recommended
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019








