رولاي دي ليلا
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومطعم في بارتيناي
معرض صور رولاي دي ليلا





التقييمات
7.8 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
7.0 من 10
جيد
(7 تقييمات)
أبرز المزايا
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
دولاب أو خزانة ملابس
غرفة لفردين
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

197 Avenue Aristide Briand, Parthenay, 79200
نبذة عن هذه المنشأة
رولاي دي ليلا
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل سانت جاكز
هوتل سانت جاكز
- أماكن تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تتوفر وجبة إفطار
- خدمات تجارية
7.8 من 10، جيد، 96 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 266
الإجمالي: AED 300
يشمل الضرائب والرسوم
من 2026/01/05 إلى 6 يناير 2026
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 0.85 EUR للشخص في الليلة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 10 EUR للفرد
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 5 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم السرير القابل للطي: 15.0 EUR في الليلة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Relais Lilas Hotel Parthenay
Relais Lilas Hotel
Relais Lilas Parthenay
Relais Lilas
Relais des Lilas Hotel
Relais des Lilas Parthenay
Relais des Lilas Hotel Parthenay
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات رولاي دي ليلا
7.8
جيد
8.0
النظافة
6.8
الموقع
8.2
العاملون ومستوى الخدمة
7.4
الحفاظ على البيئة
7.4
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر لغرض العمل
14 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025
10/10 ممتاز
Patrice
10 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Patrice
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025
10/10 ممتاز
Gonzague
6 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sejour très sympathique.
Gonzague
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025
8/10 جيد
benoit
31 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
benoit
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
18 أغسطس 2025
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très moyen
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
8/10 جيد
Keith، Rostrenen
16 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Keith
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Laurent
16 يوليو 2025
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hôtel 3 étoiles qui en vaut 2
Laurent
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
4/10 سيّئ
Pierre-Jean
مسافر لغرض العمل
20 يونيو 2025
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Pierre-Jean
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
6/10 مقبول
Guillaume
مسافر برفقة مجموعة
2 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Guillaume
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Patrick
2 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Patrick
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Paul
مسافر لغرض العمل
23 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
poor service attension
Paul
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
4/10 سيّئ
Julien
16 مايو 2025
Julien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
JeanMarc
28 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JeanMarc
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Stéphane
مسافر برفقة العائلة
27 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stéphane
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
24 أبريل 2025
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
alain
24 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
alain
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Dominique
مسافر لغرض العمل
26 فبراير 2025
عناصر ن الت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dominique
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Philippe
14 فبراير 2025
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Philippe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
alain
مسافر برفقة العائلة
10 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
alain
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
Philippe
1 يناير 2025
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ne recommande pas cet établissement !!!
Philippe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
PHILIPPE
مسافر لغرض العمل
24 ديسمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
PHILIPPE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
JEAN-PAUL
20 ديسمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Un bon séjour.
JEAN-PAUL
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Yannis
9 ديسمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Yannis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Jeremy
30 نوفمبر 2024
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Jeremy
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
SYLVIE
16 نوفمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
SYLVIE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024








