بريمير كلاس بويسي سانت ليجر

منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في بويسي-سانت-ليجر

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

6.2 من 10

وسائل راحة رائجة

  • أماكن تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • خدمة صف السيارات مُضمنة
  • واي فاي مجاني
  • مطعم
  • تتوفر وجبة إفطار
  • خدمة تنظيف الغرف
السعر الحالي هو AED 148
الإجمالي: AED 187
يشمل الضرائب والرسوم
من 2026/01/04 إلى 5 يناير 2026

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

غرفة عادية - سرير كبير

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تلفاز
تم التجديد في 2025
ستائر تعتيم
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مواد تنظيف صديقة للبيئة
باشتراك
  • 11 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • سرير كبير

غرفة عادية - عدة أسرّة

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تلفاز
تم التجديد في 2025
ستائر تعتيم
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مواد تنظيف صديقة للبيئة
باشتراك
  • 11 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • سرير كبير‫‬ وسرير بطابقين (فردي)

غرفة عادية - عدة أسرّة

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تلفاز
تم التجديد في 2025
ستائر تعتيم
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مواد تنظيف صديقة للبيئة
باشتراك
  • 11 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • سريران فرديان‫‬ وسرير بطابقين (فردي)

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
P.A de la Haie Griselle 4, Rue Pompadour, Boissy-Saint-Leger, Val-de-Marne, 94478

الأماكن المجاورة

  • شاتو دو سوسي أون بري - 8 من الدقائق بالسيارة - 2.6 كم
  • بورت دي فيرساي في معرض باريس - 25 من الدقائق بالسيارة - 30.1 كم
  • نوتردام - 34 من الدقائق بالسيارة - 23.1 كم
  • ديزني لاند® باريس - 36 من الدقائق بالسيارة - 53.1 كم
  • برج إيفل - 42 من الدقائق بالسيارة - 35.3 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة قطارات كريتيل بومبادور - على بُعد 7 من الدقائق بالسيارة
  • محطة مترو بواسي سان لوجيه (RER) - على بُعد 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏KFC - ‬4 من الدقائق بالسيارة
  • ‏McDonald's - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Côté Wok - ‬18 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏La Table Marocaine - ‬5 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Sakura - ‬4 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

بريمير كلاس بويسي سانت ليجر

منشأة فندقية في الحي التجاري تم تجديدها بطابع عصري في 2025
توفر بريمير كلاس بويسي سانت ليجر كل ما تحتاج إليه.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وقهوة/شاي في الردهة، وتلفاز في ردهة الفندق
  • لا يُسمَح بالتدخين، وآلة بيع ذاتي، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 76 وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وبتجهيزات عازلة للصوت.
تشمل وسائل الراحة الإضافية:
  • مصافٍ للقهوة/للشاي قابلة للاستعمال مجددًا، وتدوير المخلفات، ومصابيح إضاءة LED
  • حمامات مزودة بمستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة وتجهيزات دش
  • تلفزيونات 50-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • دواليب/خزائن ملابس، ومواد تنظيف صديقة للبيئة، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات مكشوف داخل المنشأة
  • تتوفر أماكن محدودة لركن السيارة بمعرفة النزيل داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه الإفطار نظير رسوم من 6:30 صباحا إلى 10 صباحاً في أيام الأسبوع ومن 6:30 صباحا إلى 10 صباحاً في عطلات نهاية الأسبوع؛ و6.90 EUR للبالغين، و3.45 EUR للأطفال
  • قهوة وشاي في الأماكن العامة

أشياء قد تحب القيام بها

  • تلفزيون في الأماكن العامة

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت

وسائل الراحة

  • ماكينة بيع آلية
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • أرضية من الخشب الصلب في الغرفة
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • لا يتوفر مصعد

المزيد

  • 1 من المباني
  • أدوات قابلة للتحلل الحيوي لتقليب القهوة
  • تتوفر خدمة تقديم الإفطار للنباتيين
  • تتوفر سياسة شاملة بشأن الأغذية المُهدَرة
  • تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
  • خيارات الطعام النباتي
  • شفاطات شرب ورقية قابلة للتحلل الحيوي
  • طابقان 2
  • لا تتوفر أدوات بلاستيكية لتقليب القهوة
  • لا تتوفر شفاطات شرب بلاستيكية
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
  • منشأة فندقية مجددة بأكملها - أكتوبر 2025

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش

الترفيه

  • تلفزيون بحجم 50-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

المزيد

  • استخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة
  • إعادة التدوير
  • الوصول للغرف عبر ممرات خارجية
  • تتوفر مرافق استحمام تُرشّد استهلاك الماء
  • تتوفر مستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة
  • تتوفر مصافٍ للقهوة/للشاي قابلة لإعادة الاستخدام
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مصابيح LED
  • مفاتيح كهربائية موفرة للطاقة في غرف النزلاء
  • مكتب
  • يتوفر جهاز توزيع مستلزمات العناية الشخصية

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لأي استفسارات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية
أوقات عمل مكتب الاستقبال هي من الساعة 2:00 ظهرًا إلى الساعة 9:00 مساءً من الاثنين إلى الجمعة؛ ومن الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 ظهرًا، ومن الساعة 5:00 مساءً إلى الساعة 9:00 مساءً في يومَي السبت والأحد وخلال العطلات البنكية الفرنسية. ينبغي على النزلاء الذين يصلون في غير هذه الأوقات التواصل مع الفندق.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره EUR 5 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
بحد أقصى 1 (ما يصل حتى 44 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 10 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • سيتم فرض ضريبة مدينة/ضريبة محلية بنسبة 16.25 في المائة

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 6.90 للبالغين، وEUR 3.45 للأطفال
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 5 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
لا يمكن قبول البطاقات الائتمانية سابقة الدفع لأي حجوزات أو مدفوعات تتم في المنشأة
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Premiere Classe Boissy Saint Leger
Premiere Classe Boissy Saint Leger Boissy-Saint-Leger
Premiere Classe Boissy Saint Leger Hotel
Premiere Classe Boissy Saint Leger Hotel Boissy-Saint-Leger
Premiere Classe Boissy-St-Leger Hotel Boissy-Saint-Leger
Premiere Classe Boissy Saint
Premiere Classe Boissy Saint Leger Hotel
Premiere Classe Boissy Saint Leger Boissy-Saint-Leger
Premiere Classe Boissy Saint Leger Hotel Boissy-Saint-Leger

أسئلة متكررة

هل بريمير كلاس بويسي سانت ليجر مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح إقامة الفندق هذه باصطحاب الحيوانات الأليفة (بحد أقصى 1 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 44 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره EUR 5 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

كم يبلغ سعر صف السيارات في بريمير كلاس بويسي سانت ليجر؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في بريمير كلاس بويسي سانت ليجر؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في بريمير كلاس بويسي سانت ليجر؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة بريمير كلاس بويسي سانت ليجر؟

توجد إقامة الفندق هذه بالقرب من المطار، على بُعد 6 أميال (10 كم) من حديقة فينسين، وSeine، وحلبة سباقات فينسين للخيل.نوتردام وميدان الباستيل أيضًا على بُعد 12 ميلًا (20 كم).محطة مترو بواسي سان لوجيه (RER) على بُعد 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة آر إي آر سوسي بونوي على بُعد 23 من الدقائق.

التقييمات

تقييمات ⁦بريمير كلاس بويسي سانت ليجر⁩

6.2

6.6

النظافة

6.0

الموقع

6.8

العاملون ومستوى الخدمة

5.4

الحفاظ على البيئة

6.2

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 93 من أصل 712 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 202 من أصل 712 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 172 من أصل 712 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 106 من أصل 712 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 139 من أصل 712 من تقييمات النزلاء

التقييمات

10/10 ممتاز

alexandre

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Acceuil au top
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Alexandre

أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Koutoua

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
It was dissappointing. Rooms were very small and bathroom was smaller than aircraft toilet. State of the room was appalling. Smell was horrible in the room. We couldn't get any sleep at all. Children were refusing to use the toilet and shower. Will not recommend.
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Antonella

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
.
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Somitano

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

4/10 سيّئ

Stéphane

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Adjiwanou

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Florian

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Le séjour a été horrible manque de serviette et de papier de toilette dans la chambre en sachant qu'on a pas été prévenu que l'hôtel était en travaux, à partir de 8h les ouvriers ont commencé à faire du bruit, le petit-déjeuner à volonté il fallait qu'il ait il y ait quelque chose pour qu'il soit à volonté, une literie tachée, présence de cafard dans la salle de restauration.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

4/10 سيّئ

Arnaud

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Pas terrible

أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Degueulase

Photo non conforme. Chambre vétuste, insalubre, très poussiéreuse. Ménage à revoir. Proposer des chambres non fumeur.
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Chanel

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Maryam

مسافر برفقة مجموعة

Losing trust in Hotels.ca!!!

The property was absolute rundown and the rooms did not have any soap, the sink was broken, no toilet paper holder. The toilet seat was broken and the toilet door could not be closed. The room was too small and dirty. It was the absolute worst place we have ever stayed at and the question is how Hotels.ca has listed this property??!!! Does this platform have any minimum standard for their listed properties?
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Murat

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Ulrich

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

6/10 مقبول

Jonathan

Séjour

Mon séjour a été convenable. Reposant.
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Franco

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Jean

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

fatima

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
♥️♥️
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Somitano

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Sarah

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Ange

أقام 14 ليلةً في شهر أبريل عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Marlene

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

4/10 سيّئ

Marlene

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Muguette

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Merci beaucoup pour votre gentillesse.

́nôtre séjour s'est bien déroulé avec du personnel très agréable, J'ai pas pris dès photos nous venions pour un décès et nous allons revenir le 13 Avril prochain, quelques jours, pour revenir ensuite vers juillet, Ce qui est essentiel, les personnes à l'accueil, Vraiment, gentils. Ce qui rend un séjour plus supportable avec un décès dans la famille. Merci pour eux. Muguette agosta.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025