ذا بانجاران هوت سبرنجز ريتريت
منشأة فندقية للبالغين فقط مزودة ب2 مطاعم وسبا متكامل الخدمات
معرض صور ذا بانجاران هوت سبرنجز ريتريت





التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 1,650
الإجمالي: AED 1,795
يشمل الضرائب والرسوم
من 2026/01/07 إلى 8 يناير 2026
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور فيلا (No Child Allowed)

فيلا (No Child Allowed)
9.0 من 10
رائع
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
شرفة
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
حوض استحمام ساخن خاص على السطح
تكييف هواء
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور فيلا (No Child Allowed)

فيلا (No Child Allowed)
10.0 من 10
استثنائي
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
فناء مرصوف
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
حوض استحمام ساخن خاص على السطح
تكييف هواء
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور فيلا - منظر للبحيرة (No Child Allowed)

فيلا - منظر للبحيرة (No Child Allowed)
10.0 من 10
استثنائي
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
شرفة
حوض استحمام ساخن خاص على السطح
تكييف هواء
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
لحاف محشو بالريش
مروحة سقف
استعراض جميع صور فيلا - سرير ملكي (No Child Allowed)

فيلا - سرير ملكي (No Child Allowed)
أبرز المزايا
فناء مرصوف
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
حوض الغطس الخاص
حوض استحمام ساخن خاص على السطح
تكييف هواء
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
نبذة عن الحيّ

1 Persiaran Lagun Sunway 3, Ipoh, Perak, 31150
نبذة عن هذه المنشأة
ذا بانجاران هوت سبرنجز ريتريت
المنشآت الفندقية المشابهة

توي بلو ذا هافن إبوه
توي بلو ذا هافن إبوه
- حمام سباحة
- سبا
- حمام سباحة للأطفال
- زلاجة مائية
8.8 من 10، ممتاز، 509 تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأميني: 500.00 MYR لكل مكان إقامة، في الليلة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- سيتم احتساب رسوم على تسجيل الوصول المتأخر
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يبلغ الحد الأدنى للسن اللازم لتسجيل الوصول في هذه المنشأة خلال عطلة الربيع 18 عامًا
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
يُمكن استخدام حمام ا لسباحة من الساعة 7 صباحًا حتى 7 مساءً.
استخدام الينابيع الحارّة مُتاح من الساعة 7:00 صباحًا وحتى 7 مساءً
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الأطفال في عمر 12 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة الفندقية المخصصة للبالغين فقط.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضً ا باسم:
Banjaran
Banjaran Hotsprings
Banjaran Hotsprings Retreat
Banjaran Hotsprings Retreat Hotel
Banjaran Hotsprings Retreat Hotel Ipoh
Banjaran Hotsprings Retreat Ipoh
Banjaran Retreat
The Banjaran Hotsprings Retreat Hotel Ipoh
The Banjaran Hotsprings Retreat Ipoh
The Banjaran Hotsprings Retreat Hotel
The Banjaran Hotsprings Retreat Hotel Ipoh
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات ذا بانجاران هوت سبرنجز ريتريت
9.6
استثنائي
9.6
النظافة
8.6
الموقع
9.6
العاملون ومستوى الخدمة
9.6
الحفاظ على البيئة
9.4
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
4 سبتمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Naif
30 يونيو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Naif
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
Mazen
3 أغسطس 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mazen
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
sultan
13 يناير 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
sultan
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
Mohammed
25 نوفمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
فندق فريد من نوعه



Mohammed
10/10 ممتاز
Phung Genie
مسافر برفقة شريك
5 ديسمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Phung Genie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2025
10/10 ممتاز
Perdita
مسافر برفقة شريك
31 أكتوبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Perdita
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025
10/10 ممتاز
Guillaume
26 أغسطس 2025
Guillaume
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Hong Tjoen
14 أغسطس 2025
Hong Tjoen
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Masaru
10 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: الن ظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Masaru
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Itta
14 يوليو 2025
Itta
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Laura، Bergheim
7 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Laura
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
YUKA
مسافر برفقة العائلة
22 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها


YUKA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Meriam
مسافر برفقة شريك
12 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Meriam
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Yoriko
5 مايو 2025
Yoriko
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Wee Chieh
مسافر برفقة شريك
5 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wee Chieh
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Mariane
مسافر برفقة مجموعة
6 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون وم ستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mariane
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Sunhee
11 فبراير 2025
Sunhee
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Arthur
مسافر برفقة شريك
4 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Arthur
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
SungJoon
مسافر برفقة العائلة
3 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SungJoon
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
SungJoon
30 يناير 2025
SungJoon
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Roger
9 يناير 2025
Roger
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Samantha
2 ديسمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Samantha
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Susanne
15 نوفمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Susanne
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2 نوفمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024








