هوتل جواردمار
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وكافيتيريا/مقهى في جواردامار ديل سيجورا
معرض صور هوتل جواردمار





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
الحمام الخاص
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
ثلاجة
الحمام الخاص
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
خزنة داخل الغرفة
نبذة عن الحيّ

Calle Puerto Rico, 11, Guardamar del Segura, Alicante, 03140
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل جواردمار
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل ميدتيرانيو
هوتل ميدتيرانيو
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف
- تتوفر وجبة إفطار
8.4 من 10، جيد جدًا، 116 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم الفطور: تبلغ تقريبًا 7.70 EUR للبالغين و7.70 EUR للأطفال
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 7.70 EUR في الليلة
- رسوم السرير القابل للطي: 27.50 EUR في الليلة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 9 صباحًا حتى 7 مساءً.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Guardamar Hotel
Hotel Guardamar
Hotel Guardamar Guardamar Del Segura, Spain - Alicante Province
Hotel Guardamar Guardamar del Segura
Guardamar Guardamar del Segura
Guardamar Guardamar l Segura
Hotel Guardamar Hotel
Hotel Guardamar Guardamar del Segura
Hotel Guardamar Hotel Guardamar del Segura
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات هوتل جواردمار
8.4
جيد جدًا
9.0
النظافة
8.8
الموقع
9.0
العاملون ومستوى الخدمة
8.2
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
24 نوفمبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 10 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017
8/10 جيد
Mariann
17 يوليو 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Greit hotel
Mariann
أقام 10 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
Urbano
28 يونيو 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Urbano
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
Petter Knut
28 يونيو 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Helt greit hotell.
Petter Knut
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
Fede، Madrid
13 أبريل 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hotel sencillo con piscina semicubierta 100m playa
Fede
10/10 ممتاز
José Antonio
10 أبريل 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
José Antonio
6/10 مقبول
Michael
11 مارس 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Not bad, but......
Michael
4/10 سيّئ
DebsB، UK
11 مارس 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Not bad, but........:
DebsB
8/10 جيد
May Britt
29 يناير 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
God service og rent hotell
May Britt
6/10 مقبول
Morten
20 يناير 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Wifi only at reception desk.
Morten
8/10 جيد
Joyce
21 ديسمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Joyce
10/10 ممتاز
Desmond
25 نوفمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
More than 2 star
Desmond
10/10 ممتاز
julius
20 نوفمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nicht 2** doch 3*** Hotel!!!
julius
10/10 ممتاز
Manuel Alfredo، Miami
1 نوفمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelent staff!!
Manuel Alfredo
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
13 سبتمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mysigt och personligt litet hotell nära stranden.
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Antonio
7 سبتمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Antonio
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
19 يوليو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Un dos estrellas excelente a 100 m. de la playa.
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
17 يونيو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Brian، Rojales, Spain
4 يونيو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Quick break at the hotel
Brian
8/10 جيد
Bjoern، Trøndelag
23 مايو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Trivelig hotell med flott beliggenhet

Bjoern
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
5 مايو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
angela، Wigginton
27 أبريل 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
angela
8/10 جيد
Lars Øyvind، Kristiansand
7 مارس 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Trivelig hotell nær stranden til lave priser.
Lars Øyvind
8/10 جيد
Bernd & Tina، Garching b.M.
5 مارس 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
schöne,zentrale Lage zwischen Boulevard und Strand
Bernd & Tina
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
5 فبراير 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة






