هوتل فيلا كا نوفا
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني وحمام سباحة مكشوف في جاردا
معرض صور هوتل فيلا كا نوفا





التقييمات
9.2 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
مجفف شعر
ميني بار
خدمة التدليك داخل الغرفة
خزنة داخل الغرفة
مكتب
استعراض جميع صور غرفة سوبريور ثلاثية (2 Adults and 1 Child)

غرفة سوبريور ثلاثية (2 Adults and 1 Child)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
مجفف شعر
ميني بار
خدمة التدليك داخل الغرفة
خزنة داخل الغرفة
مكتب
نبذة عن الحيّ

Via Michelangelo 1, Garda, VR, 37016
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل فيلا كا نوفا
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل بيسيستي
هوتل بيسيستي
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- وجبة الإفطار مُضمنة
- أماكن تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
8.2 من 10، جيد جدًا، 67 تقييمًا
وسائل الراحة في المن شأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.00 EUR للشخص في الليلة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 60.00 EUR لكل غرفة (ذهاب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية، وإضاءة خارجية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 8 صباحًا حتى 8 مساءً.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنش أة أيضًا باسم:
Hotel Villa Cà Nova
Hotel Villa Cà Nova Garda
Villa Cà Nova
Villa Cà Nova Garda
Hotel Villa Cà Nova Hotel
Hotel Villa Cà Nova Garda
Hotel Villa Cà Nova Hotel Garda
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات هوتل فيلا كا نوفا
9.2
رائع
9.6
النظافة
9.2
الموقع
9.4
العاملون ومستوى الخدمة
8.6
الحفاظ على البيئة
9.0
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة شريك
11 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Louisa
مسافر برفقة شريك
1 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Louisa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
GLEN
12 أغسطس 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fantastic Hotel
GLEN
أقام 9 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
9 أغسطس 2024
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
4 أغسطس 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 10 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Anthony
17 أبريل 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anthony
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Magdalena
26 يوليو 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Vi kan verkligen rekommendera det här hotellet!


Magdalena
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
Mario
مسافر برفقة مجموعة
22 يوليو 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغر فة
Empfehlenswert !


Mario
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Arild
21 يوليو 2023
Arild
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Jürgen
28 يوليو 2021
Jürgen
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Cem، Stadtbergen
30 أغسطس 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cem
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
Rainer
15 أغسطس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nettes kleines Hotel in toller Lage mit Aussicht
Rainer
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
14 أغسطس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
26 يوليو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Wolfgang
23 أبريل 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wolfgang
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
4/10 سيّئ
Matteo
15 أبريل 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Matteo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Ivana
10 أكتوبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Ivana
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
lynne، Manchester, Uk
14 سبتمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Peaceful stay
lynne
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Paul، Bayern
7 يونيو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Familiäres geführtes Hotel mit Traum-Dachterasse
Paul
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
13 مايو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Jørgen G.، Odense
28 أغسطس 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة








