ألبيرجو كانيلا
منشأة فندقية مزودة بسبا متكامل، في محيط مونتي ريسون
معرض صور ألبيرجو كانيلا





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 352
الإجمالي: AED 387
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/22 إلى 2025/12/23
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة
تدفئة
تلفاز إل سي دي
حمام خاص
دش وحوض استحمام معًا
مكتب
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
شرفة
تدفئة
تلفاز إل سي دي
حمام خاص
دش وحوض استحمام معًا
مكتب
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة
تدفئة
تلفاز إل سي دي
حمام خاص
دش وحوض استحمام معًا
بيديه
مكتب
نبذة عن الحيّ

Via Donizetti 13, Fuipiano Valle Imagna, BG, 24030
نبذة عن هذه المنشأة
ألبيرجو كانيلا
المنشآت الفندقية المشابهة

رونكولا بي آند بي لأنتيكا كورتي
رونكولا بي آند بي لأنتيكا كورتي
- سبا
- خدمة صف السيارات مُضمنة
- واي فاي مجاني
- تتوفر وجبة إفطار
9.0 من 10، رائع، 42 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 8 EUR للفرد
- رسوم السرير القابل للطي: 10.0 EUR لكل إقامة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة 016106-ALB-00002
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تت عدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: علاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Albergo Canella
Albergo Canella Fuipiano Valle Imagna
Albergo Canella Hotel
Albergo Canella Hotel Fuipiano Valle Imagna
Albergo Canella Hotel
Albergo Canella Fuipiano Valle Imagna
Albergo Canella Hotel Fuipiano Valle Imagna
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات ألبيرجو كانيلا
9.0
رائع
9.2
النظافة
6.4
الموقع
9.4
العاملون ومستوى الخدمة
9.6
الحفاظ على البيئة
8.4
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
10 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Giorgio
10 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Giorgio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Hugo
مسافر برفقة العائلة
7 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Voyage Côme
Hugo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Kahaleed
30 يونيو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kahaleed
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Paul
24 يونيو 2024
Paul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Armin
12 سبتمبر 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Armin
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
Valerio
26 فبراير 2023
Valerio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
paul
2 أكتوبر 2022
paul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Giuseppe
مسافر برفقة العائلة
1 مايو 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Giuseppe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
Mariella
مسافر برفقة شريك
31 أغسطس 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mariella
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Angelina
26 يوليو 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fine settimana al fresco
Angelina
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
5 أكتوبر 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة مجموعة
15 يوليو 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
Tom Erik
مسافر برفقة العائلة
9 أكتوبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Most recommendably hotel
Tom Erik
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
Barbara
13 يوليو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Barbara
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
10 يونيو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
24 أبريل 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
juan
26 مارس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحا لة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
juan
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
alessandro
4 مارس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة








