هوتل سيلاست
منشأة فندقية تطل على الشاطئ للأنشطة الترفيهية والتشمس
معرض صور هوتل سيلاست





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
9.6 من 10
استثنائي
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
9.0 من 10
رائع
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
نبذة عن الحيّ

Preußerstraße 3, Eckernfoerde, SH, 24340
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل سيلاست
المنشآت الفندقية المشابهة

لوتيس لوفت بوتيك هوتل
لوتيس لوفت بوتيك هوتل
- واي فاي مجاني
- خدمة تنظيف الغرف
- مطبخ
- غرف بجدران عازلة للصوت
9.6 من 10، استثنائي، 53 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 16 أكتوبر حتى 31 مارس، قدرها EUR 2.00 للشخص في الليلة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل حتى 15 أكتوبر، قدرها EUR 3.00 للشخص في الليلة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 13 للبالغين، وEUR 7.50 للأطفال
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم سرير الأطفال: 15 EUR لكل إقامة
- رسوم السرير القابل للطي: 25 EUR في اليوم
- رسوم المرافق: 9.00 EUR للشخص في اليوم وتشتمل على استخدام الساونا
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
التصنيف الوطني
يقوم اتحاد Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت الفندقية في ألمانيا، وتحمل هذه المنشأة تصنيف 3 star Superior، ويتم عرضها في هذه الصفحة بتصنيف 3.5 من النجوم.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Seelust Eckernfoerde
Seelust Eckernfoerde
Hotel Seelust Hotel
Hotel Seelust Eckernfoerde
Hotel Seelust Hotel Eckernfoerde
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات هوتل سيلاست
9.0
رائع
9.2
النظافة
9.6
الموقع
9.2
العاملون ومستوى الخدمة
8.8
الحفاظ على البيئة
8.8
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
6 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Vidar
3 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vidar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
Andrea
20 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrea
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Charles
مسافر برفقة العائلة
29 ديسمب ر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Charles
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
26 مارس 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gut geführtes Hotel am Strsnd
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Dieter
11 سبتمبر 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dieter
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Frank
مسافر برفقة شريك
16 يونيو 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Frank
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Calin
مسافر لغرض العمل
25 أبريل 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Calin
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
Stefanie
مسافر برفقة شريك
11 مارس 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stefanie
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Wolfgang
مسافر برفقة شريك
1 نوفمبر 2022
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wolfgang
8/10 جيد
Calin
21 أكتوبر 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Calin
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Michael
22 يوليو 2022
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Egil
28 يونيو 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Egil
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Maren
مسافر برفقة العائلة
23 أبريل 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maren
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
Carsten
مسافر برفقة شريك
17 أبريل 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائ ل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carsten
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
Calin
8 أبريل 2022
Calin
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2022
8/10 جيد
Frauke
20 مارس 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tolle Lage




Frauke
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2022
10/10 ممتاز
Melanie
مسافر برفقة العائلة
12 مارس 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Melanie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022
10/10 ممتاز
Uwe
مسافر لغرض العمل
4 مارس 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Uwe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022
8/10 جيد
Thorsten
مسافر برفقة شريك
28 نوفمبر 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thorsten
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
20 نوفمبر 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Am Meer
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Alexander
مسافر برفقة شريك
15 نوفمبر 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alexander
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Calin
مسافر لغرض العمل
9 نوفمبر 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Calin
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Gabriele
مسافر برفقة شريك
6 نوفمبر 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gabriele
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوب ر عام 2021
8/10 جيد
Lena
5 نوفمبر 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nära havet
Lena
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2021








