لا ليافي دي لا خودريّا
منشأة فندقية مزودة بمطعم، ت قع على بُعد 4 من الدقائق سيرًا على الأقدام من كاتدرائية - جامع قرطبة
معرض صور لا ليافي دي لا خودريّا





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
نبذة عن الحيّ

Calle Romero 38, Córdoba, Cordoba, 14003
نبذة عن هذه المنشأة
لا ليافي دي لا خودريّا
المنشآت الفندقية المشابهة

Bright Apartment & parking in Cordoba. Santa Marta
Bright Apartment & parking in Cordoba. Santa Marta
- مطبخ
- غسالة
- واي فاي مجاني
- تكييف
وسائل الراحة في ا لمنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا من EUR 5 حتى 25 للفرد
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع المُغطّى: 22 EUR في اليوم
- رسوم سرير الأطفال: 25.0 EUR في الليلة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hospederia El Churrasco
Hospederia El Churrasco Cordoba
Hospederia El Churrasco Hotel
Hospederia El Churrasco Hotel Cordoba
Llave Judería Hotel Cordoba
Llave Judería Hotel
Llave Judería Cordoba
Llave Judería
La Llave de la Judería Hotel
La Llave de la Judería Córdoba
La Llave de la Judería Hotel Córdoba
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات لا ليافي دي لا خودريّا
9.4
استثنائي
9.6
النظافة
9.6
الموقع
9.6
العاملون ومستوى الخدمة
8.0
الحفاظ على البيئة
9.4
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
15 أكتوبر 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
15 نوفمبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
In the center of everything
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
8/10 جيد
Tony، Seattle
25 سبتمبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice Hotel with great staff
Tony
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
20 سبتمبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
8/10 جيد
Mario
28 يونيو 2017
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Mario
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
Wolfgang
25 نوفمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ein sehr schönes historisches Hotel
Wolfgang
10/10 ممتاز
Jean، Vancouver, Canada
21 أكتوبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jean
10/10 ممتاز
Ron، Ottawa, Canada
15 أكتوبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Quiet with great breakfast
Ron
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
11 أكتوبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Claudia
26 سبتمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Claudia
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
5 يوليو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Séjour formidable.
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Kari
22 يونيو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kari
10/10 ممتاز
Steven، Florida
15 يونيو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Beds too small, Staff is exceptional
Steven
8/10 جيد
Ignacio Ariel، Buenos aires
2 مايو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ignacio Ariel
10/10 ممتاز
kathryn، Asheville
18 مارس 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A Gem!
kathryn
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
6 مارس 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cozy stay in friend's room
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
22 يناير 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Charming hotel
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
21 يناير 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
7 يناير 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
4 يناير 2016
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
犀星، TOKYO
28 ديسمبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ロケーション最高の可愛いホテル
犀星
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
24 ديسمبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Jill، Michigan USA
23 ديسمبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Atmospheric hotel in excellent location
Jill
8/10 جيد
TSZ KIN
20 ديسمبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
TSZ KIN
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
28 نوفمبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة








