فرست هوتل إكسيلسيور
منشأة فندقية مزودة بمطعم، تقع على بُعد 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام من حدائق تيفولي
معرض صور فرست هوتل إكسيلسيور





التقييمات
7.2 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

إيه سي هوتل باي ماريوت بيلا سكاي كوبينهاجن
أوريستاد
- أماكن تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف
8.4 من 10، جيد جدًا، 2,373 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 390
الإجمالي: AED 487
يشمل الضرائب والرسوم
من 2026/01/09 إلى 10 يناير 2026
نبذة عن الحيّ

Helgolandsgade 3, Copenhagen, 1653
نبذة عن هذه المنشأة
فرست هوتل إكسيلسيور
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل دو نورد
هوتل دو نورد
- وجبة الإفطار مُضمنة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- غسيل الملابس
7.6 من 10، جيد، 155 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا DKK 99.00 للبالغين، وDKK 49.00 للأطفال
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 200 DKK للحيوان الأليف الواحد في الليلة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 200 DKK (حسب التوفر)
- تتوافر أسرّة الأطفال الصغار نظير تكلفة إضافية
- تخضع رسوم بطاقات الائتمان لتكلفة إضافية
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سدا د رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
First Excelsior
First Excelsior Copenhagen
First Excelsior Hotel
First Hotel Excelsior
First Hotel Excelsior Copenhagen
Hotel First Excelsior
First Hotel Excelsior Hotel
First Hotel Excelsior Copenhagen
First Hotel Excelsior Hotel Copenhagen
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات فرست هوتل إكسيلسيور
7.2
جيد
7.8
النظافة
7.6
الموقع
7.8
العاملون ومستوى الخدمة
6.8
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
11 يوليو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
8/10 جيد
Hein، Bonn
1 يونيو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Für wenige Übernachtungen sehr gut geeignet
Hein
10/10 ممتاز
Solveig، Horsens
17 مايو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
God beliggenhed og god service
Solveig
8/10 جيد
Gyanendra، London
12 مايو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Gyanendra
6/10 مقبول
Bjørn ove
9 مايو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Bjørn ove
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
7 مايو 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Comodo e semicentrale
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Morgan
25 أبريل 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Morgan
10/10 ممتاز
Carina
24 أبريل 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Carina
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
23 أبريل 2016
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
21 أبريل 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Toimiva perushotelli keskustassa
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Jens Chrisian
19 أبريل 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jens Chrisian
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
14 أبريل 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Camilla، Aarhus
14 أبريل 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
God service og god komfort
Camilla
8/10 جيد
Sun
8 أبريل 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Sun
8/10 جيد
Linda
3 أبريل 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Linda
10/10 ممتاز
MR، Los Angeles
23 مارس 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
great hotel, great staff, great central location
MR
8/10 جيد
Arnis، Latvija
23 مارس 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Arnis
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
22 مارس 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
20 مارس 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
網路超快
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
15 مارس 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
工事中(2016.3.11現在)
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
Sae، Japan
10 مارس 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Nice!
Sae
10/10 ممتاز
Hans، Silkeborg
7 مارس 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nyrenoveret
Hans
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
6 مارس 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Marc، antwerp
24 فبراير 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
great stay
Marc
8/10 جيد
Janvan، Reinbek bei Hamburg
16 فبراير 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
















