دو ليوروب جاستين
مكان استجمام جبلي للتزلج معكازينو ومطعم
معرض صور دو ليوروب جاستين





التقييمات
7.0 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
نبذة عن الحيّ

Kaiser Franz Josef Strasse 14, Bad Gastein, Salzburg, 5640
نبذة عن هذه المنشأة
دو ليوروب جاستين
المنشآت الفندقية المشابهة

كاتشبيرج أبارتمنتس
كاتشبيرج أبارتمنتس
- مطبخ
- خدمة صف السيارات مُضمنة
- مدفأة
- خدمة تنظيف الغرف
6.0 من 10، تقييم واحد 1
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 0.50 EUR للشخص في الليلة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 15 سنوات/سنة.
- رسوم السياحة: 4.00 EUR للشخص في الليلة
- رسوم التنظيف: 150 EUR لكل مكان إقامة، لكل إقامة (تختلف حسب كل وحدة)
- رسم ملاءات الأسرّة: في الليلة لكل مكان إقامة EUR 9.5 فقط تفرض المدينة رسم سياحة يتم تحصيله في المنشأ ة، ويبلغ الرسم 1.10 EUR في الليلة الواحدة للغرفة الأولى ويزيد بمبلغ 1.10 EUR في الليلة الواحدة لكل غرفة إضافية.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 15 EUR في اليوم
- رسم موقف سيارات قريب: 15 EUR في اليوم
- رسوم سرير الأطفال: 20.0 EUR لكل إقامة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
l' Europe Gastein Hotel
l' Europe Gastein
De l' Europe Gastein Hotel
De l' Europe Gastein Bad Gastein
De l' Europe Gastein Hotel Bad Gastein
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات دو ليوروب جاستين
7.0
جيد
8.2
النظافة
8.4
الموقع
6.8
العاملون ومستوى الخدمة
6.4
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
9 فبراير 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
11 يناير 2020
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
worst hotel ever!!!
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
Sami
9 مارس 2019
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Mixed feelings
Sami
أقام 8 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
25 فبراير 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 9 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
4 أبريل 2017
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
21 يناير 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Upea rakennus ja tilavat huoneet
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Antti
19 يناير 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Hieman nahistunut vanhan ajan glamour hotelli
Antti
8/10 جيد
Anna-Liisa
17 يوليو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anna-Liisa
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
6 أبريل 2016
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
16 مارس 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
4 مارس 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Prisvärst boende
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Maikl، Ennsdorf
17 فبراير 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gastein
Maikl
8/10 جيد
Tobias، Aarhus
26 يناير 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Glimrende, god morgenbuffet
Tobias
8/10 جيد
Frans، Greve
21 أغسطس 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Frans
8/10 جيد
Petteri، Helsinki
1 أغسطس 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
upeilla maisemilla, loistavalla palvelulla hyvä ho
Petteri
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
17 يوليو 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
Michael Hoe
3 أبريل 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Michael Hoe
10/10 ممتاز
Marie، København
20 مارس 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
En oplevelse vi ikke ville have undværet :-)
Marie
6/10 مقبول
Juha، Finland
10 مارس 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Snowboarding in Bad Gastein
Juha
6/10 مقبو ل
René، kolding
14 فبراير 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها