هوتل نا بولبورو
منشأة فندقية مزودة بصالة لياقة بدنية وساونا في سيرادز
معرض صور هوتل نا بولبورو





التقييمات
9.2 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
نبذة عن الحيّ

Stawiszcze 39a, Sieradz, 98-200
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل نا بولبورو
المنشآت الفندقية المشابهة

برودينتيا هوتلز أدلر
برودينتيا هوتلز أدلر
- وجبة الإفطار مُضمنة
- خدمة صف السيارات مُضمنة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.4 من 10، جيد جدًا، 7 تقييمات
السعر الحالي هو AED 259
الإجمالي: AED 280
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/25 إلى 2025/12/26
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 30 PLN للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Na Półboru Sieradz
Hotel Na Półboru
Na Półboru Sieradz
Na Półboru
Hotel Na Półboru Hotel
Hotel Na Półboru Sieradz
Hotel Na Półboru Hotel Sieradz
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات هوتل نا بولبورو
9.2
رائع
9.6
النظافة
7.4
الموقع
9.4
العاملون ومستوى الخدمة
8.4
الحفاظ على البيئة
9.6
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر لغرض العمل
23 فبراير 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022
8/10 جيد
Peter
مسافر لغرض العمل
15 ديسمبر 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice motel in the forest
Peter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Richard
13 ديسمبر 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Richard
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2021
6/10 مقبول
Troels Kjær
7 ديسمبر 2021
Troels Kjær
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Peter
مسافر لغرض العمل
12 سبتمبر 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Trevligt hotell på landsbygden
Peter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
philippe
1 سبتمبر 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel impeccable, excellent rapport qualite prix
philippe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
4 مايو 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2020
10/10 ممتاز
Alena
مسافر برفقة مجموعة
30 سبتمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alena
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عا م 2019
10/10 ممتاز
Helge
23 يوليو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Helge
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
15 مارس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
Marek
12 مارس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marek
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
Peter
29 يناير 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، و العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Peter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
Ewa
16 أغسطس 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ewa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
Grzegorz
1 أغسطس 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
W podróży słuzbowej
Grzegorz
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
22 يونيو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
Markus
29 يناير 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Schönes Hotel, nicht weit von der S8
Markus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
ANDRZEJ
11 أكتوبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
POD LASEM, PRZY SZOSIE
ANDRZEJ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
Sally
21 أغسطس 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cheap comfortable hotel
Sally
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
RICHARD
2 أغسطس 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
RICHARD
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
10 يونيو 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2 سبتمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Ilona، Kołobrzeg
29 يوليو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ilona
8/10 جيد
Michal
9 يوليو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Michal
8/10 جيد
Stéphane، Paris
26 أبريل 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة








