رويال نايف هوتل
منشأة فندقية مزودة بساونا وشرفة في الدو ر العلوي في سانسينسو
معرض صور رويال نايف هوتل





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - في الطابق الأرضي

غرفة مزدوجة - في الطابق الأرضي
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
حمام خاص
ميني بار
رقمية
غرفة مزدوجة - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
حمام خاص
ميني بار
غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي - في الطابق الأرضي
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
حمام خاص
ميني بار
رقمية
خزنة داخل الغرفة
غرفة مزدوجة (extra bed)
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
أريكة تتحول إلى سرير
مجفف شعر
حمام خاص
ميني بار
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
رداءات حمّام
حمام خاص
استعراض جميع صور جناح ملكي

جناح ملكي
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
حوض استحمام ودش منفصلين
رداءات حمّام
مجفف شعر
غرفة عائلية (2 Adults + 2 Children)
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
أريكة تتحول إلى سرير
ستائر تعتيم
حوض استحمام بمضخات للمياه
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Canelas, 4, Sanxenxo, Galicia, 36970
نبذة عن هذه المنشأة
رويال نايف هوتل
المنشآت الفندقية المشابهة

Hotel A Queimada
Hotel A Queimada
- صالة الألعاب الرياضية
- تتوفر أماكن لصف السيارات
- خدمات تجارية
- بار
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 60 EUR للسيارة (ذهاب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Royal Nayef
Royal Nayef Hotel
Royal Nayef Hotel Sanxenxo
Royal Nayef Sanxenxo
Royal Nayef Hotel
Royal Nayef Sanxenxo
Royal Nayef Hotel Sanxenxo
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات رويال نايف هوتل
9.4
استثنائي
9.8
النظافة
8.4
الموقع
9.4
العاملون ومستوى الخدمة
9.4
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
1 يونيو 2019
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
patricia
23 أبريل 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
patricia
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
16 أكتوبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
10 أغسطس 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
4 يوليو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice, well kept hotel in good quiet location
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
Jose
29 مايو 2018
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
100 por 100 recomendable
Jose
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
Oscar ، Madrid
8 مايو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Oscar
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2 مايو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
25 أغسطس 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pwrfect
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
15 مايو 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Mary
29 أكتوبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Best Beach Hotel
Mary
10/10 ممتاز
Daniel
26 أكتوبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعامل ون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Totalmente recomendable
Daniel
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
12 أكتوبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
David
13 سبتمب ر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel cerca del centro de Portonovo
David
10/10 ممتاز
MANUEL LUIS
15 يونيو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MANUEL LUIS
10/10 ممتاز
Daniel، Ferrol
28 مايو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Buena estancia
Daniel
10/10 ممتاز
Andrea، Udine
10 أكتوبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ottimo
Andrea
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
28 سبتمبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Kelly، London
1 أغسطس 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة








