هوتل سانت بيير
منشأة فندقية مزودة بمطعم وبار/استراحة في بونتارليه
معرض صور هو تل سانت بيير





التقييمات
8.8 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 454
الإجمالي: AED 513
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/28 إلى 2025/12/29
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة محمولة
نبذة عن الحيّ

3, Place Saint-Pierre, Pontarlier, 25300
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل سانت بيير
المنشآت الفندقية المشابهة

كامبانيلي بونتارلييه
كامبانيلي بونتارلييه
- أماكن تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف
7.6 من 10، جيد، 368 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 223
الإجمالي: AED 259
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/26 إلى 2025/12/27
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.65 EUR للشخص في الليلة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 14.5 للبالغين، وEUR 9.5 للأطفال
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع المُغطّى: 12 EUR في اليوم (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 8 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hôtel Saint-Pierre Pontarlier
Saint-Pierre Pontarlier
Hôtel Saint-Pierre Hotel
Hôtel Saint-Pierre Pontarlier
Hôtel Saint-Pierre Hotel Pontarlier
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات هوتل سانت بيير
8.8
ممتاز
9.0
النظافة
8.4
الموقع
9.0
العاملون ومستوى الخدمة
8.4
الحفاظ على البيئة
8.4
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
8 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025
8/10 جيد
Hanspeter
18 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hanspeter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
8/10 جيد
Nicolas
مسافر لغرض العمل
11 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Nicolas
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
4 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Yannick
مسافر لغرض العمل
18 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Au top personnel tres sympa
Yannick
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Fabrice
مسافر لغرض العمل
24 يناير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fabrice
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Guillaume
مسافر لغرض العمل
24 يناير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Guillaume
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Léna
مسافر لغرض العمل
16 يناير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Léna
أقام ليل ة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Romain
مسافر لغرض العمل
9 يناير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Romain
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
SEBASTIEN
مسافر لغرض العمل
18 ديسمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SEBASTIEN
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Rachel
مسافر لغرض العمل
20 أكتوبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rachel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
david
13 أكتوبر 2024
david
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Markus
8 أكتوبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Markus
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Vreni
مسافر برفقة شريك
8 يونيو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Vreni
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Michel
مسافر لغرض العمل
16 مايو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Michel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
6/10 مقبول
David
مسافر لغرض العمل
11 أبريل 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
David
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Baptiste
مسافر لغرض العمل
22 نوفمبر 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Recommandé
Baptiste
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
6/10 مقبول
Marlene
مسافر برفقة مجموعة
10 أكتوبر 2023
Marlene
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
HEIDI
10 يوليو 2023
HEIDI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Manuel
14 يناير 2023
Manuel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
8/10 جيد
jean
9 يناير 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jean
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
9 أكتوبر 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Patrick
15 سبتمبر 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pontarlier
Patrick
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
26 مايو 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
JOSE
مسافر لغرض العمل
16 ديسمبر 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Séjour d’affaire
JOSE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021





