هوتل أميك جالا
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة بشرفة في الدور العلوي ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
معرض صور هوتل أميك جالا





التقي يمات
7.4 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
7.0 من 10
جيد
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز
الحمام الخاص
بيديه
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة عادية مزدوجة للاستخدام الفردي

غرفة عادية مزدوجة للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز
الحمام الخاص
بيديه
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة بريميم مزدوجة

غرفة بريميم مزدوجة
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز
الحمام الخاص
بيديه
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز
الحمام الخاص
بيديه
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة عائلية ثلاثية

غرفة عائلية ثلاثية
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز
الحمام الخاص
بيديه
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة عادية فردية

غرفة عادية فردية
8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز
الحمام الخاص
بيديه
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
9.0 من 10
رائع
(7 تقييمات)
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز
الحمام الخاص
بيديه
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
نبذة عن الحيّ

C/ Xabec Number 5, Can Pastilla, Palma de Mallorca, Mallorca, 7610
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل أميك جالا
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل أميك ميرافلوريز
هوتل أميك ميرافلوريز
- حمام سباحة
- أماكن تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
7.8 من 10، جيد، 758 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها الحكومة المحليّة وسيتم تحصيلها في المنشأة. تُخفَّض الضريبة بنسبة 50% بعد الليلة الثامنة من الإقامة ويُعفى منها الأطفال دون سن الـ 16. وقد يتم تطبيق إعفاءات وتخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز الذي تمّ استلامه بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 نوفمبر حتى 30 أبريل، قدرها EUR 0.55 للشخص في الليلة، حتى 9 من الليالي، وEUR 0.28 للمدة التي تزيد عن ذلك. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 مايو حتى 31 أكتوبر، قدرها EUR 2.20 للشخص في الليلة، حتى 9 من الليالي، وEUR 1.10 للمدة التي تزيد عن ذلك. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 10 للبالغين، وEUR 10 للأطفال
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم سرير الأطفال: 10.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذ ا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يسمح بوجود المشروبات الكحولية في هذه المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Amic Gala
Amic Gala Hotel
Amic Gala Playa de Palma
Gala Amic Hotel
Hotel Amic Gala
Hotel Amic Gala Playa de Palma
Hotel Amic Gala Hotel
Hotel Amic Gala Palma de Mallorca
Hotel Amic Gala Hotel Palma de Mallorca
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات هوتل أميك جالا
7.4
جيد
7.6
النظافة
7.6
الموقع
8.0
العاملون ومستوى الخدمة
7.4
الحفاظ على البيئة
6.6
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
11 أكتوبر 2025
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025
8/10 جيد
Sabrina
11 أكتوبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sabrina
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025
10/10 ممتاز
Kim
23 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kim
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025
8/10 جيد
Lise Maria
مسافر برفقة مجموعة
21 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lise Maria
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025
6/10 مقبول
Jenny
مسافر برفقة شريك
19 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Jenny
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025
6/10 مقبول
Andreas
19 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Andreas
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025
10/10 ممتاز
Sven
16 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Schönes und kleines Gemütliches Hotel
Sven
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025
6/10 مقبول
Mikael
مسافر برفقة العائلة
7 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Mikael
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025
8/10 جيد
Teresa
29 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Teresa
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Lana
29 أغسطس 2025
Lana
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025
6/10 مقبول
Katja، Kerpen
مسافر برفقة شريك
26 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Katja
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Jacqueline
25 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jacqueline
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
sirena
22 أغسطس 2025
sirena
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025
8/10 جيد
Martin German
21 أغسطس 2025
Martin German
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025
8/10 جيد
Sharesha Ann
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
20 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sharesha Ann
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025
8/10 جيد
Nora
مسافر برفقة العائلة
18 أغسطس 2025
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Nora
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
17 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Akrasi
13 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Akrasi
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025








