هوتل إف 1 ستراسبورج لا فيجي

منشأة فندقية مصنفة بنجمة واحدة 1.0
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في اوستوالد

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

5.8 من 10

وسائل راحة رائجة

  • أماكن تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • خدمة صف السيارات مُضمنة
  • واي فاي مجاني
  • تتوفر وجبة إفطار
  • خدمة تنظيف الغرف
السعر الحالي هو AED 136
الإجمالي: AED 157
يشمل الضرائب والرسوم
من 2026/01/06 إلى 7 يناير 2026

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 8 من 8 غرف

غرفة - سرير مزدوج - بحمام خاص (Cabrio)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
أدوات نظافة صديقة للبيئة
حمام خاص
باشتراك
يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
مكتب
  • 13 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • سرير مزدوج

غرفة - 3 أسرّة فردية منفصلة - بحمام خاص (Cabrio)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
باشتراك
يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
مكتب
  • 13 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 3 أسرّة فردية

غرفة - سريران فرديان منفصلان - بحمام خاص (Cabrio)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
باشتراك
يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
مكتب
  • 13 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • سريران فرديان

غرفة - سرير مزدوج - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة - بحمام خاص

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
باشتراك
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
  • يتّسع لـ 2
  • سرير مزدوج

Cabrio Twin Room with Bathroom

  • يتّسع لـ 2

Break Room 3 Single Beds With Bathroom-New #Ontheroad

  • يتّسع لـ 3

Cabrio room: 1 double bed with bathroom - New #ontheroad

  • يتّسع لـ 2

Double Cabrio Room

  • يتّسع لـ 2

نبذة عن الحيّ

الخريطة
12 Rue Ferdinand Braun, Ostwald, Bas-Rhin, 67540

الأماكن المجاورة

  • La Vigie Shopping Center - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • ليلياد - 18 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.6 كم
  • متحف أسرار الشوكولاتة - 2 من الدقائق بالسيارة - 1.7 كم
  • ميدان محطة القطار - 10 من الدقائق بالسيارة - 9.2 كم
  • Strasbourg Christmas Market - 12 من الدقائق بالسيارة - 11.8 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة ترام بوري - على بُعد 3 من الدقائق بالسيارة
  • محطة قطارات غارفنشتادن - على بُعد 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Quick - ‬9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏La Vigie - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Wok'n Grill - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Masala Dhaba - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Hippopotamus - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل إف 1 ستراسبورج لا فيجي

منشأة فندقية بالقرب من المطار
توفر هوتل إف 1 ستراسبورج لا فيجي كل ما تحتاج إليه.يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة، وسرعة إنهاء إجراءات الوصول
  • آلة بيع ذاتي، ومبرد مياه، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 75 وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً، وبتجهيزات عازلة للصوت، وجرائد مجانية.
تتضمن وسائل الراحة الأخرى:
  • حمامات مزودة بمستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة وتجهيزات دش
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة 32-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • تدفئة، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات خارج المنشأة مجانًا ضمن حيز يبلغ 100 من الأمتار
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات مكشوف داخل المنشأة
  • تتوفر أماكن محدودة لركن السيارة بمعرفة النزيل داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم تتراوح من 6:30 صباحا إلى 9:30 صباحًا: و5.90 EUR للشخص

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت

وسائل الراحة

  • برّاد مياه
  • ماكينة بيع آلية

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • لا يتوفر مصعد
  • ممر بلا سلالم إلى المدخل
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • 3 طوابق
  • أدوات قابلة للتحلل الحيوي لتقليب القهوة
  • استخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة
  • تتوفر أدوات مائدة قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
  • تتوفر أكواب قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر أنشطة للتعريف بالثقافة المحلية والنظام البيئي
  • تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
  • شفاطات شرب ورقية قابلة للتحلل الحيوي
  • لا تتوفر أدوات بلاستيكية لتقليب القهوة
  • لا تتوفر زجاجات مياه بلاستيكية
  • لا تتوفر زجاجات مياه غازية بلاستيكية
  • لا تتوفر شفاطات شرب بلاستيكية
  • مناطق مخصصة للمدخنين
  • نوافذ زجاجية مزدوجة

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • صابون
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم 32-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

المزيد

  • تتوفر مراحيض تُرشّد استهلاك الماء
  • تتوفر مرافق استحمام تُرشّد استهلاك الماء
  • تتوفر مستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة
  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مدفأة
  • مكتب

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 9:00 مساءً
سرعة إنهاء إجراءات الوصول

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يعمل مكتب الاستقبال من الاثنين حتى السبت (من الساعة 6 صباحاً حتى الساعة 9:00 مساءً) ومن الأحد حتى الأحد من الساعة (8:00 صباحًا حتى الساعة 8:00 مساءً)
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
إذا كنت تخطط للوصول بعد 9:00 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره EUR 5 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب فقط
بحد أقصى 1 من الحيوانات الأليفة
يمكن طلب الغرف التي تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة من خلال التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بغرف محددة فقط.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن للأطفال حتى عمر 1 الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 0.88 EUR للشخص في الليلة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 5.90 EUR للفرد
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 5 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
  • رسم توفير المناشف: 3EUR للشخص لكل إقامة (أو يمكن للنزلاء جلب مناشفهم الخاصة)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى، قسائم ANCV للعطلات، والدفع النقدي
تستخدم هذه المنشأة منتجات تنظيف صديقة للبيئة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

التصنيف الوطني

حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hôtel F1 Strasbourg Sud Vigie Ostwald
Mister Bed Strasbourg Hotel
Mister Bed Strasbourg Hotel Ostwald
Mister Bed Strasbourg Ostwald
Mister Bed Strasbourg Ostwald, France
HotelF1 Strasbourg Hotel Ostwald
HotelF1 Strasbourg Hotel
HotelF1 Strasbourg Ostwald
Hôtel F1 Strasbourg Sud Vigie
F1 Strasbourg Sud Vigie Ostwald
F1 Strasbourg Sud Vigie
Hôtel F1 Strasbourg Sud La Vigie
hotelF1 Strasbourg La Vigie Hotel
hotelF1 Strasbourg La Vigie Ostwald
hotelF1 Strasbourg La Vigie Hotel Ostwald

أسئلة متكررة

هل هوتل إف 1 ستراسبورج لا فيجي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح هذه المنشأة الفندقية الكلاب (بحد أقصى 1 إجمالًا). يُدفع مبلغ تأمين قدره EUR 5 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل إف 1 ستراسبورج لا فيجي؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية؛ وكذلك صف السيارت في مكان قريب.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل إف 1 ستراسبورج لا فيجي؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 9:00 مساءً.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل إف 1 ستراسبورج لا فيجي؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة هوتل إف 1 ستراسبورج لا فيجي؟

توجد إقامة الفندق هذه بالقرب من المطار، على بُعد ميل واحد (2 كم) من La Vigie Shopping Center وليلياد.متحف أسرار الشوكولاتة ومركز أوشوبينج إلكيرش باجرزي للتسوق أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).محطة ترام بوري على بُعد 25 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة قطارات غارفنشتادن على بُعد 8 من الدقائق.

التقييمات

تقييمات ⁦هوتل إف 1 ستراسبورج لا فيجي⁩

5.8

5.8

النظافة

6.2

الموقع

7.0

العاملون ومستوى الخدمة

6.2

الحفاظ على البيئة

5.4

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 49 من أصل 482 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 126 من أصل 482 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 128 من أصل 482 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 82 من أصل 482 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 97 من أصل 482 من تقييمات النزلاء

التقييمات

2/10 سيّئ للغاية

wakato

مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
二度と来ることは無いでしょう。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Franck

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Chambre insalubre et sanitaires dégueulasse ! !!c'est lamentable de loyer des chambres à 110 euros dans cet état
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Alan

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Räume sind zu klein und Badezimmer ist nicht mal ein Meter…
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2025

6/10 مقبول

Khalid

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Confort déplorable mais personnel très agréable.

La propreté de la chambre n’était pas top. La fenêtre ne fermait pas du tout (heureusement qu’il ne faisait pas froid et que le chauffage n’était pas allumé). La douche est bien trop petite : le rideau de douche collé à la peau quand on se lave. Heureusement, le personnel est très accueillant et souriant.
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Christophe

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
dfsdf
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

8/10 جيد

Fabrice

أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Bego

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

6/10 مقبول

Aurore

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

4/10 سيّئ

Selina

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

ANTONIO

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

6/10 مقبول

Sandrine

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة

Séjour 1 nuit

Chambre moyenne, conforme à la description. Malheureusement bruyante et la salle de bain pas très propre
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Martine filippi

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
L hôtel est prêt de la gare sncf trop bien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

Maria

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

À FUIR

carte désactiver en pleins milieu du séjour plus moyen de rentrer dans la chambre en pleine nuit, chambre sale, lit horrible, et je ne vous parle pas du bruit et l’odeur de la chambre.
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025

4/10 سيّئ

Rania

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Médiocre
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Expérience mitigée à la réception

J’ai séjourné récemment dans cet hôtel avec des amis, et malheureusement l’accueil de l’après-midi a laissé une très mauvaise impression. Le réceptionniste avait une attitude hautaine, presque comme si nous étions chez lui plutôt que dans un établissement accueillant des clients. La chambre n’était pas prête à 17h00, bien après l’heure de check-in officielle, et nous avons dû attendre à sa convenance pour obtenir une autre chambre — sans aucune considération ni amabilité. Ce comportement contraste fortement avec celui du jeune homme qui assurait la réception le matin : professionnel, poli, et clair dans ses explications, notamment sur l’heure de check-in à 14h00, alors que nous étions arrivés à midi. À notre retour dans l’après-midi, c’était comme si l’ambiance avait changé du tout au tout. On se serait cru dans une propriété privée où l’hôte pensait nous héberger gracieusement et attendait de nous une soumission à ses ordres. Ce n’est pas l’idée que l’on se fait de l’hôtellerie ni du service client. Dommage que ce manque de professionnalisme ait terni notre séjour.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Mickael

أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Kristina

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Sehr , sehr, sehr dreckig, überall. Toilette inen und außen, eklig. Das ganze Badezimmer und das Zimmer sehr dreckig. Ich habe mich bei dem Mann an der Rezeption beschwert,er hat mir zwei anderen Zimmer angeboten,die genau so eklig waren. Und dann hat er nur die Schulter hochgezogen.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Ibrouchene

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Excellent
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

4/10 سيّئ

elisabeth

أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

6/10 مقبول

Marouane

أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Boris

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Bonne hôtel mes malheureusement beaucoup de bruit notamment le train qui passe régulièrementw mes bon ça reste un formule 1
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Manuel

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

sebastien

Malgré des soucis avec la tv, ils ont été résolu rapidement, bravo à l'équipe
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025