هوتل ويستركامب
منشأة فندقية مزودة بصالة لياقة بدنية وساونا في اوزناربرك
معرض صور هوتل ويستركامب





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
نبذة عن الحيّ

Bremer Str. 120, Osnabrueck, NI, 49084
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل ويستركامب
المنشآت الفندقية المشابهة

أديلهوف
أديلهوف
- مطبخ
- خدمة صف السيارات مُضمنة
- واي فاي مجاني
- غسيل الملابس
9.6 من 10، استثنائي، 58 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 441
الإجمالي: AED 506
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/23 إلى 2025/12/24
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 15 EUR للفرد
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم سرير الأطفال: 15.0 EUR في الليلة
- رسوم السرير القابل للطي: 20.0 EUR في الليلة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Westerkamp
Hotel Westerkamp Osnabrueck
Westerkamp Hotel
Westerkamp Osnabrueck
Hotel Westerkamp Hotel
Hotel Westerkamp Osnabrueck
Hotel Westerkamp Hotel Osnabrueck
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات هوتل ويستركامب
8.4
جيد جدًا
8.8
النظافة
7.0
الموقع
8.6
العاملون ومستوى الخدمة
8.8
الحفاظ على البيئة
8.4
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
21 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Torsten، Euskirchen
23 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Torsten
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
4/10 سيّئ
Hans Jakob
10 يوليو 2025
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hans Jakob
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Kimberley
29 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Kimberley
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Jens
5 يونيو 2025
Jens
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Roland
مسافر برفقة شريك
31 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Roland
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Anders
16 فبراير 2025
Anders
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Markku
مسافر لغرض العمل
1 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Suosittelen
Markku
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Helga
1 يناير 2025
Helga
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Saima
مسافر لغرض العمل
20 ديسمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Saima
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Elina
20 نوفمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ihana perhehotelli



Elina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jan
مسافر لغرض العمل
29 أكتوبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Mariam
مسافر برفقة شريك
19 أكتوبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mariam
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
Svein Reidar
17 يوليو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bob bob
Svein Reidar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
David
16 يوليو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
David
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Lars
مسافر لغرض العمل
16 يوليو 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wartezeit CheckIn
Lars
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
Walter
مسافر لغرض العمل
1 ديسمبر 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Walter
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
Bente
27 يوليو 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bente
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
nils ole
مسافر برفقة العائلة
18 يوليو 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
nils ole
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Andreas
مسافر لغرض العمل
24 يونيو 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Andreas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
19 ديسمبر 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2020
10/10 ممتاز
Dennis
مسافر لغرض العمل
16 نوفمبر 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wirklich super
Dennis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2020
8/10 جيد
Jens
مسافر لغرض العمل
5 أكتوبر 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jens
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
8/10 جيد
Niels
مسافر لغرض العمل
26 أغسطس 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Niels
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
Ines
مسافر لغرض العمل
15 أغسطس 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ines
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020








