أوداي بالاس نافساري، أيه ميمبر أوف راديسون إنديفيدوالز
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وكافيتيريا/مقهى في نافساري
معرض صور أوداي بالاس نافساري، أيه ميمبر أوف راديسون إنديفيدوالز





التقييمات
8.0 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 360
الإجمالي: AED 425
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/21 إلى 2025/12/22
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
7.0 من 10
جيد
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
رداءات حمّام
مجفف شعر
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
رداءات حمّام
مجفف شعر
استعراض جميع صور جناح تنفيذي

جناح تنفيذي
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
رداءات حمّام
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

137/1, Unn Village, Opposite Sai Baba Temple, NH 48, Navsari, Gujarat, 396445
نبذة عن هذه المنشأة
أوداي بالاس نافساري، أيه ميمبر أوف راديسون إنديفيدوالز
المنشآت الفندقية المشابهة

لوردز إيكو إن نافساري
لوردز إيكو إن نافساري
- خدمة صف السيارات مُضمنة
- واي فاي مجاني
- تكييف
- تتوفر وجبة إفطار
6.8 من 10، 5 تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للشخص البالغ: 2000 INR
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للطفل: 1000 INR (من سن 5 إلى 12 عامًا/أعوام)
- رسوم حفل عشاء يوم رأس السنة الجديدة (في 1 يناير): 3000 INR
- رسوم حفل عشاء يوم رأس السنة الجديدة (في 1 يناير) للطفل: 2000 INR (من سن 5 إلى 12 عامًا/أعوام)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا INR 650 للبالغين، وINR 400 للأطفال
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 2000.0 INR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
لا يتم توفير التدفئة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
لا يتم تقديم المشروبات الكحولية أو يُسمح بتناولها في هذه المنشأة الفندقية.
.
يُنصَح باستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 11 من السنوات بالتواجد في حمام السباحة دون وجود مرافق بالغ.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Uday Palace Navsari
Uday Palace Navsari, a member of Radisson Individuals Hotel
Uday Palace Navsari, a member of Radisson Individuals Navsari
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات أوداي بالاس نافساري، أيه ميمبر أوف راديسون إنديفيدوالز
8.0
جيد جدًا
8.6
النظافة
8.0
وسائل الراحة
8.6
العاملون ومستوى الخدمة
8.0
ا لحفاظ على البيئة
8.2
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة شريك
29 نوفمبر 2025
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2025
10/10 ممتاز
Adil
26 نوفمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Adil
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2025
10/10 ممتاز
urvashi
5 أكتوبر 2025
urvashi
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025
8/10 جيد
Fuzail
6 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Fuzail
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
6/10 مقبول
Fuzail
مسافر برفقة شريك
20 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Fuzail
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025
4/10 سيّئ
Manas
15 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Manas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Dhaval
مسافر برفقة مجموعة
15 يونيو 2025
Dhaval
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Dhaval
مسافر برفقة العائلة
11 يونيو 2025
Dhaval
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Dhirajlal
25 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dhirajlal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Farhana
مسافر برفقة العائلة
16 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Farhana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Meenish، Edison
مسافر برفقة العائلة
10 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Meenish
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Sunil
10 مارس 2025
Sunil
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Jean، Suwanee
مسافر برفقة العائلة
27 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jean
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Mankumar
مسافر برفقة مجموعة
26 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mankumar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
Pratik
26 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Pratik
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Faraaz
مسافر برفقة العائلة
22 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Faraaz
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Rushabh
20 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rushabh
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Yash
10 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملو ن ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yash
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Vandana
7 فبراير 2025
Vandana
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025








