أوتل لو بارك
منشأة فندقية مزودة بمطعم وبار/استراحة في مارلي لي روي
معرض صور أوتل لو بارك





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 513
الإجمالي: AED 606
ي شمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/25 إلى 2025/12/26
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة عائلية ثلاثية

غرفة عائلية ثلاثية
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
حمام خاص
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
رقمية
مكتب
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة - سرير ملكي

غرفة سوبيريور مزدوجة - سرير ملكي
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
حوض استحمام ودش منفصلين
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
نبذة عن الحيّ

29 Grande Rue, Marly-le-Roi, 78160
نبذة عن هذه المنشأة
أوتل لو بارك
المنشآت الفندقية المشابهة

لو لوجي دوريجين.
لو لوجي دوريجين.
- مطبخ
- واي فاي مجاني
- غسيل الملابس
- تتوفر وجبة إفطار
9.6 من 10، استثنائي، 15 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 325
الإجمالي: AED 389
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/27 إلى 2025/12/28
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 4.88 EUR للشخص في الليلة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 15 للبالغين، وEUR 15 للأطفال
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام قسائم ANCV للعطلات والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان وسور حماية للنوافذ
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hôtel Parc Marly-le-Roi
Parc Marly-le-Roi
Hôtel Le Parc Hotel
Hôtel Le Parc Marly-le-Roi
Hôtel Le Parc Hotel Marly-le-Roi
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات أوتل لو بارك
8.4
جيد جدًا
8.8
النظافة
9.0
الموقع
8.4
العاملون ومستوى الخدمة
8.0
الحفاظ على البيئة
8.6
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر لغرض العمل
24 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025
8/10 جيد
Marjolein
19 سبتمبر 2025
Marjolein
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025
8/10 جيد
Per
22 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Per
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Mickael
1 مايو 2025
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Je n'ai pas pu y allé. J'ai eu contre temps.
Mickael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Thomas
مسافر لغرض العمل
26 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Laurent
مسافر لغرض العمل
9 أكتوبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Laurent
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Alexandrine
مسافر لغرض العمل
2 أكتوبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent...
Alexandrine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Richard
مسافر لغرض العمل
7 أغسطس 2024
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Richard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
wendy
مسافر برفقة العائلة
31 يوليو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great little hotel
wendy
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
MARC
22 يوليو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MARC
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Catherine
مسافر برفقة العائلة
28 ديسمبر 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Catherine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
annick
1 أكتوبر 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
annick
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
4/10 سيّئ
Thomas
مسافر لغرض العمل
21 يناير 2023
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Décevant
Thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Emma، Newry
مسافر برفقة شريك
20 أبريل 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Emma
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
Ibrahim
مسافر برفقة العائلة
18 أبريل 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ibrahim
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
8/10 جيد
Alexandrine
مسافر لغرض العمل
20 أكتوبر 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A recommander
Alexandrine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
Simon
11 يوليو 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Simon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
Bruno
15 فبراير 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bruno
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2021
4/10 سيّئ
Véronique
31 أغسطس 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Véronique
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
Julie
مسافر برفقة العائلة
4 مارس 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Julie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
15 فبراير 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bon hôtel
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
4 فبراير 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très bon weekend dans cet hôtel
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
OLIVIER
21 ديسمبر 2019
OLIVIER
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
dominique
مسافر لغرض العمل
4 ديسمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
dominique
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Philippe
29 نوفمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Philippe
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019








