أوستيلري ريب
منشأة فندقية مزودة بمطعم وبار/استراحة في مارلينهايم
معرض صور أوستيلري ريب





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
غرفة فردية
أبرز المزايا
الحمام الخاص
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
الحمام الخاص
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
الحمام الخاص
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
الحمام الخاص
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
جناح عائلي
8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
الحمام الخاص
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
غرفة (Special Offer)
أبرز المزايا
الحمام الخاص
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

2, rue Albert Schweitzer, Marlenheim, Bas-Rhin, 67520
نبذة عن هذه المنشأة
أوستيلري ريب
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل ريستورانت آند سبا - لو سيرف
هوتل ريستورانت آند سبا - لو سيرف
- أماكن تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف
8.6 من 10، ممتاز، 46 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.32 EUR للشخص في الليلة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 9.00 EUR للفرد
- رسوم سرير الأطفال: 10.0 EUR في الليلة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hostellerie Reeb Hotel Marlenheim
Hostellerie Reeb Hotel
Hostellerie Reeb Marlenheim
Hostellerie Reeb
Hostellerie Reeb Hotel
Hostellerie Reeb Marlenheim
Hostellerie Reeb Hotel Marlenheim
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات أوستيلري ريب
8.6
ممتاز
9.0
النظافة
8.6
الموقع
8.8
العاملون ومستوى الخدمة
9.0
الحفاظ على البيئة
8.2
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
11 أكتوبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Michelle
مسافر لغرض العمل
12 يوليو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Michelle
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Eric
مسافر لغرض العمل
10 يوليو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Agréable
Eric
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Ronak
مسافر لغرض العمل
27 مايو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ronak
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Pascal
5 أبريل 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent hotel Reeb
Pascal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
Arnaud
مسافر لغرض العمل
20 فبراير 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Arnaud
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Eric
22 نوفمبر 2023
Eric
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Naoki
3 أكتوبر 2023
Naoki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Jacques
10 سبتمبر 2023
Jacques
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Lars
مسافر برفقة العائلة
13 أغسطس 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lars
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Andrew
6 يوليو 2023
Andrew
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Cammarata
15 يونيو 2023
Cammarata
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
Pascale
23 أبريل 2023
Pascale
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
jean-françois
24 مارس 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jean-françois
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Patrick
مسافر لغرض العمل
1 ديسمبر 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Patrick
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022
8/10 جيد
Olivier
مسافر لغرض العمل
28 أكتوبر 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Olivier
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
8/10 جيد
Olivier
26 أكتوبر 2022
Olivier
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
8/10 جيد
Corinne
28 أغسطس 2022
Corinne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Karlo
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
24 يوليو 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Karlo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
Fanny
مسافر برفقة شريك
11 يوليو 2022
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fanny
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
Fabrice
مسافر لغرض العمل
27 مايو 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Fabrice
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Pascal
5 نوفمبر 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pascal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Edwige
2 نوفمبر 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Edwige
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
8/10 جيد
Josiane
20 أكتوبر 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Josiane
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
Michelle
16 سبتمبر 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Michelle
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2021