هوتل بيلمويل
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني في يفار
معرض صور هوتل بيلمويل





التقييمات
8.8 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 436
الإجمالي: AED 466
يشمل الضرائب والرسوم
من 2026/01/14 إلى 15 يناير 2026
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة لرجال الأعمال

غرفة مزدوجة لرجال الأعمال
9.0 من 10
رائع
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
نبذة عن الحيّ

Mühlenstraße 55, Jever, 26441
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل بيلمويل
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل آم إليزابيتهوفر
هوتل آم إليزابيتهوفر
- خدمة صف السيارات مُضمنة
- واي فاي مجاني
- تتوفر وجبة إفطار
- خدمة تنظيف الغرف
9.6 من 10، استثنائي، 44 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15.00 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم سرير الأطفال: 15.00 EUR في الليلة
- رسوم السرير القابل للطي: 35.0 EUR في الليلة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع وأسرّة متحرّكة/إضافية
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Pellmühle Jever
Pellmühle Jever
Pellmühle
Hotel Pellmühle Hotel
Hotel Pellmühle Jever
Hotel Pellmühle Hotel Jever
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات هوتل بيلمويل
8.8
ممتاز
9.4
النظافة
9.0
الموقع
9.2
العاملون ومستوى الخدمة
8.4
الحفاظ على البيئة
8.8
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
30 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Michael
8 سبتمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Dirk
1 يونيو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dirk
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Waldemar
مسافر برفقة العائلة
7 أبريل 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Waldemar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
Martin Markus
19 أغسطس 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Martin Markus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Andreas
8 مايو 2023
Andreas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
7 ديسمبر 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mehr Pension als Hotel - aber ganz ok.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Hildemarie
16 أكتوبر 2022
Hildemarie
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2022
8/10 جيد
Jaap
مسافر برفقة شريك
1 سبتمبر 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jaap
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Bernhard
مسافر برفقة شريك
6 يونيو 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bernhard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Jens
23 مايو 2022
Jens
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
stefan
14 مارس 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
stefan
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2022
8/10 جيد
Matthias
مسافر برفقة شريك
21 سبتمبر 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Matthias
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
22 أكتوبر 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020
10/10 ممتاز
Stefan
21 أكتوبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stefan
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
16 أكتوبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
Paul، winterspelt
26 سبتمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Paul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019








