رامادا إنكور باي ويندام إسطانبول سيسلي

منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، على مقربة من ميدان تقسيم

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

VIP Access

التقييمات

8.8 من 10
ممتاز

وسائل راحة رائجة

  • وجبة الإفطار مُضمنة
  • سبا
  • خدمة صف السيارات مُضمنة
  • واي فاي مجاني
  • مطعم
  • تكييف
السعر الحالي هو AED 342
الإجمالي: AED 383
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/21 إلى 2025/12/22

احصل على المزيد من المزايا عندما تكون عضوًا

  • وفّر 15% أو أكثر في مجموعة من المنشآت الفندقية المختارة المشتركة في VIP Access عندما تصل إلى مستوى فئة Silver أو مستوى أعلى
  • استمتع بالجودة الأعلى تقييمًا والخدمة الاستثنائية
  • احصل على ميزة متاحة خلال الإقامة عند الإقامة في منشأة فندقية ضمن مجموعة من المنشآت الفندقية المختارة، بالإضافة إلى ترقيات غرف مجانية، وتسجيل وصول مُبكّر، وتسجيل مغادرة متأخر حسب التوفر

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 9 من 9 غرف

غرفة (Deluxe Family)

10.0 من 10
استثنائي
(4 تقييمات)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
  • 40 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 4
  • سرير ملكي‫‬ وسريران فرديان

غرفة تنفيذية

9.4 من 10
استثنائي
(3 تقييمات)

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
مائدة طعام
تلفاز إل إي دي
  • 38 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 2
  • سرير ملكي‫‬ وأريكة سرير (فردية)‫‬ أو سريران فرديان‫‬ وأريكة سرير (فردية)

غرفة - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة

8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
  • 40 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 4
  • سرير ملكي‫‬ وسريران فرديان

غرفة (Standard Economy)

8.6 من 10
ممتاز
(17 تقييمًا)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
  • 23 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 2
  • سرير ملكي

غرفة عادية

8.8 من 10
ممتاز
(16 تقييمًا)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
  • 26 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 2
  • سريران فرديان‫‬ أو سرير ملكي

غرفة سوبيريور

7.4 من 10
جيد
(3 تقييمات)

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
  • 28 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 2
  • سرير ملكي‫‬ وأريكة سرير (مزدوجة)

Executive Triple Room, 1 King Bed with 1 Single Bed

10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
  • 38 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 3
  • سرير ملكي‫‬ وسرير فردي

غرفة ديلوكس - سرير ملكي مع أريكة سرير - منظر للمدينة (Balcony)

أبرز المزايا

شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
  • 35 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 2
  • سرير ملكي‫‬ وأريكة سرير (مزدوجة)

غرفة ديلوكس ثلاثية - بشرفة

8.4 من 10
جيد جدًا
(5 تقييمات)

أبرز المزايا

شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
  • 35 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 3
  • سرير ملكي‫‬ وسرير فردي

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Merkez Mahallesi, Sira Cevizler Caddesi 19/2 Sisli, Istanbul, Istanbul, 34381

الأماكن المجاورة

  • بومونتيادا - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • جامع شيشلي - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • مركز سيفاهير للترفيه والتسوق بإسطنبول - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
  • مستشفى هاستانيسي ميموريال - 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.2 كم
  • أبراج ترامب بإسطنبول - 17 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.4 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة عثمان بيه - على بُعد 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • Mecidiyekoy Station - على بُعد 18 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Dual Coffee Shop - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Karadeniz Sofrası - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Papa John's Pizza - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Gülbag Kebap - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Pizza Hut - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

رامادا إنكور باي ويندام إسطانبول سيسلي

منشأة فندقية تقع على مقربة من ميدان تقسيم
استمتع يالإقامة في رامادا إنكور باي ويندام إسطانبول سيسلي واستفِد من بوفيه فطور مجاني، ومتجر البقالة/المستلزمات العامة، وحفل استقبال مجاني يوميًا.للحصول على بعض الراحة والاسترخاء، يمكنك زيارة ساونا أو غرفة بخار، واستمتع بجلسات التدليك.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، بسرعة 500+ ميجابايت/الثانية (معدل جيد لـ6+ أشخاص أو 10+ أجهزة)، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل كافيتيريا/مقهى وصالون لتصفيف الشعر.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • خدمة تخزين الأمتعة، وغرف علاجات بالتدليك، وقاعة اجتماعات
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات، وقاعة استقبال
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى المستوى الرائع لطاقم العمل المُساعد
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 102 ذات الديكورات الفريدة في كل منها وسائل راحة مثل أغطية فراش متميزة وقائمة الوسائد، إلى جانب مزايا مثل مساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول وتكييف.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية، وملاءات من القطن المصري، وأسرّة أطفال/رضّع (مجانًا)
  • حمامات مزودة بوحدات دش مزودة بخاصية التدليك بالمياه ومراحيض شطف
  • تلفزيونات إل إي دي 40-بوصة مزودة بقنوات بريميوم
  • دواليب/خزائن ملابس، وغلايات كهربائية، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • سرعة الواي فاي في الغرف: 500+ ميجابايت/الثانية (معدل جيد لـ6+ أشخاص أو 10+ أجهزة)
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تُطبق قيود الارتفاع على خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • تتوفر أماكن محدودة لركن السيارة بمعرفة النزيل داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه إفطار مجاني من نوع يوميًا من 7:00 صباحًا إلى 10:30 صباحًا
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • حفل استقبال يوميًا مع مشروبات ومقبلات مجانية
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

أشياء قد تحب القيام بها

  • ساونا
  • غرفة بخار

مناسب للعائلات

  • سرير أطفال داخل الغرفة
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • متجر للبقالة/المستلزمات العامة

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • صالون للعناية بالشعر
  • ماكينة صرف آلي
  • متاجر للهدايا/أكشاك للجرائد
  • متجر للبقالة/المستلزمات اليومية
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • حمّال أمتعة
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة ترتيب الأسرّة
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • قاعة اجتماعات واحدة
  • مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة
  • مركز للمؤتمرات (تبلغ مساحته 100 متر مربع)
  • مساحة عمل مشتركة

سبا

  • جلسات التدليك
  • غرف لعلاجات سبا

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • أرضية مرصوفة بالحصى في المناطق العامة
  • أرضية ملساء في الغرفة
  • أرضية من البلاط في المناطق العامة
  • أرضية من الخشب الصلب في الغرفة
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • حافلة نقل ذهابًا وإيابًا مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
  • حمام عام يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • سبا يسهل الوصول إليها بالكراسي المتحركة
  • سجاد رفيع مسطح لأرضية الغرفة
  • سجاد لأرضية الغرفة
  • صالة رياضية يسهل الوصول إليها بالكراسي المتحركة
  • صالة يسهل الوصول إليها بالكراسي المتحركة
  • كراسي متحركة بالموقع
  • مركز لرجال الأعمال يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مساعد للتعامل مع السيارات المجهزة لاستقبال الكراسي المتحركة
  • مطعم يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مكتب استعلامات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
  • منحدر عند المدخل الأمامي
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • يتوفر 1 من الأماكن لانتظار السيارة المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة
  • يتوفر مصعد (يبلغ عرض بابه 80 سم)

المزيد

  • 1 من المباني
  • 7 طوابق
  • بُنيت عام 2023
  • صالة استقبال
  • غرفة معيشة مشتركة
  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير لا تسبب الحساسية
  • ستائر حاجبة للضوء
  • سرير أطفال مجاني
  • قائمة الوسائد
  • ملاءات مصنوعة من القطن المصري

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • خف للقدمين
  • دُش
  • دش مزود بخاصية التدليك المائي
  • شطافة
  • فرشاة أسنان ومعجون أسنان
  • مجفف شعر

الترفيه

  • تلفزيون LED بحجم 40-بوصة ذو قنوات بث فضائية مميزة

الطعام والشراب

  • دليل الأطعمة المتوفرة في المطعم
  • غلاية كهربائية
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • الوصول للغرف عبر ممرات خارجية
  • إمكانية إجراء مكالمات محلية مجانية
  • تتوفر غرف متصلة
  • خزنة
  • ديكور مميز
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • كرسي مكتب
  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
تتوفر أسرّة رضّع مجانية حسب الطلب في المنشأة الفندقية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في Count on Us (فنادق Wyndham).
رقم تسجيل المنشأة ⁦22181⁩

أمور يجب علينا توضيحها

يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Ramada Encore By Wyndham Istanbul Sisli Hotel
Ramada Encore By Wyndham Istanbul Sisli Istanbul
Ramada Encore By Wyndham Istanbul Sisli Hotel Istanbul

أسئلة متكررة

هل رامادا إنكور باي ويندام إسطانبول سيسلي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

ما تكلفة الإقامة في رامادا إنكور باي ويندام إسطانبول سيسلي؟

اعتبارًا من 20 ديسمبر 2025، ستبدأ الأسعار الخاصة بإقامة ليلة واحدة لشخصين بالغين في رامادا إنكور باي ويندام إسطانبول سيسلي بتاريخ 3 يناير 2026 من US$112.13، وتشمل هذه الأسعار الضرائب والرسوم. يستند هذا السعر إلى أقل سعر لليلة في آخر 24 ساعة للإقامات خلال الـ 30 يومًا المقبلة. تخضع الأسعار للتغيير. اختر تواريخك لأسعار أكثر دقة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في رامادا إنكور باي ويندام إسطانبول سيسلي؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في رامادا إنكور باي ويندام إسطانبول سيسلي؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.

ما وقت تسجيل المغادرة في رامادا إنكور باي ويندام إسطانبول سيسلي؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة رامادا إنكور باي ويندام إسطانبول سيسلي؟

توجد إقامة الفندق هذه في شيشلي، على بُعد ٠٫٦ من الأميال (١ كم) من مركز سيفاهير للترفيه والتسوق بإسطنبول و3 أميال (5 كجم) من ميدان تقسيم وبرج جالاتا.بوسفوروس على بُعد ٢٫٢ من الأميال (٣٫٥ كم). محطة عثمان بيه على بُعد 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة سيسلي على بُعد 14 من الدقائق.

التقييمات

تقييمات ⁦رامادا إنكور باي ويندام إسطانبول سيسلي⁩

8.8

ممتاز

9.0

النظافة

8.8

وسائل الراحة

9.0

العاملون ومستوى الخدمة

8.8

الحفاظ على البيئة

8.8

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 307 من أصل 488 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 104 من أصل 488 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 33 من أصل 488 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 20 من أصل 488 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 24 من أصل 488 من تقييمات النزلاء

التقييمات

6/10 مقبول

Opeoluwa

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
On November 29th, electricity maintenance service was conducted and there was no alternative for electricity for about three hours, 3pm to 5:55pm. Initially a memo was passed around the the maintenance was gonna be for 2hours( 3pm- 5pm) but they went over and the receptionist was arguing that it was suppose to last for 3hours, no apologies. Telephone out of service, water and elevator wasn’t working for that period. Hotel should have generators in place to power the facility and not leave the customers in complete darkness and out of service for basic amenities .
أقام 7 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2025

4/10 سيّئ

Ali Aziz

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
it is not good some time we open window
أقام 17 ليلةً في شهر نوفمبر عام 2025

10/10 ممتاز

HAMZAH

Good place and nice staff
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2025

4/10 سيّئ

Berivan

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
The staff were great however the hotel location was extremely loud with no noise cancelling. The location is ok but closest station was 15 mins walk away! Breakfast was not good at all.
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Talha

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Staff was great
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Turgay

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Alles was goed, schone kamer, redelijk groot, vriendelijke personeel. Prijs/kwaliteit verhouding uitstekend.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Onur

أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Javad

أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Farid، Milpitas

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
Due to flight delay my reservation was cancelled cause my reservation was to pay at the property, Got short notice 2 hours before cancellation, tried hard to pay while at the airport but no body wanted to help me keep my reservation, contacted Expedia for help but no body helped me at all, Expedia customer service person I spoke with hanged The phone on me, arrived Istanbul at 1 in the morning and headed to the hotel looking to find a room to spend the night, my negotiation with staff ended up either to sleep on the street while cold and rainy for two senior above 70. Any way the staff called a hotel and found a room for me for double price usually charge, had to agree in order not to stay at the street, the hotel I moved in manipulated mea gain by assigning a terrible room, with terrible behavior from the hotel staff.anyway I would say that Expedia treated me very bad rather than helping me(shame on Expedia person I called for help. Shame on Ramada staff for not helping me and looks like all was planned between the two hotels.
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

8/10 جيد

Milad

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Nice and polite staff
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Linda

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Hotel was perfect size so staff knew all the guests. Room was lovely and very clean. Incredible breakfast with lots of choices. Temperature in room was always comfortable. Shout out to Mustapha who went above and beyond, but everyone was wonderful!
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

James

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Staff were fantastic and always got best Taxi Service. Housekeeping was excellent. Breakfast buffet and service 100%. Would recommend to anyone going to Istanbul 👍👍👍
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

6/10 مقبول

Jake

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Liked the room, excellent breakfast. We had paid for the accommodation before we checked in. One night before we were scheduled to leave we settled other bills: drinks, juice. On the day of check out as we were getting into the taxi, a staff member said we had not paid for accommodation. I provided my visa statement showing we had paid. The counter staff wanted to see the receipt as their system was not showing this. I had to take out my suitcase, locate the receipt & show it before we were permitted to leave. We had to pay extra waiting charges for the taxi. Very bad experience. Received no apologies.
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Ahmed

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
فندق ممتاز
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Tia

أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Elizabeth، west des moines

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great details very comfortable beds very quite
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Tugba

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Sehr angenehmer Aufenthalt

Das Hotel hat uns sehr gut gefallen. Das Buffet-Frühstück war ausgesprochen lecker und bot eine große Auswahl. Die Zimmer waren schön geräumig und die Betten äußerst bequem wir haben wunderbar geschlafen. Insgesamt ein sehr angenehmer Aufenthalt, den wir gerne weiterempfehlen.
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Adil، London

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
It's great atmosphere, friendly staff, very comfortable bed spacious rooms, beautiful roof garden restaurant, Mr Viroum will be welcoming you there, they speak your language arabic, English.
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Saim

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

8/10 جيد

Nasim

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Cengiz

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

8/10 جيد

Maha

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The hotel is good, the area around it is so so, it takes to do some walking. The exceptional thing was breakfast, very good.
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Nejat

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Hasan

أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025