باستيون هوتل شيبهول هوفدروب

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وكافيتيريا/مقهى في هوفدروب

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

7.6 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • خدمة صف السيارات مُضمنة
  • واي فاي مجاني
  • مطعم
  • تكييف
  • تتوفر وجبة إفطار
  • خدمات تجارية
السعر الحالي هو AED 196
الإجمالي: AED 251
يشمل الضرائب والرسوم
من 2026/01/04 إلى 5 يناير 2026

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

غرفة مريحة - سريران فرديان منفصلان

8.0 من 10
جيد جدًا
(37 تقييمًا)

أبرز المزايا

تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
ماكينة لصنع الإسبريسو
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
  • 18 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • سريران فرديان

غرفة مزدوجة مريحة - سرير ملكي

8.4 من 10
جيد جدًا
(17 تقييمًا)

أبرز المزايا

تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
ماكينة لصنع الإسبريسو
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
  • يتّسع لـ 3
  • سرير ملكي

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Adrianahoeve 8, Hoofddorp, 2131 MN

الأماكن المجاورة

  • Claus Event Center - 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.1 كم
  • مركز فينكلشنترم فير ميرين للتسوق - 5 من الدقائق بالسيارة - 3.6 كم
  • حدائق كويكنهوف - 18 من الدقائق بالسيارة - 16.4 كم
  • متحف فان غوخ - 21 من الدقائق بالسيارة - 19.3 كم
  • بيت آنا فرانك - 23 من الدقائق بالسيارة - 25.3 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة هوفدورب - على بُعد 5 من الدقائق بالسيارة
  • محطة مترو ماترهورن - على بُعد 10 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏BARRACA Rodizio Grill & Bar - ‬15 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Sammy's Corner - ‬15 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏De Groene Lantaarn - ‬14 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Toko Pondok Indah - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Courtyard Brasserie & Bar - ‬11 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

باستيون هوتل شيبهول هوفدروب

منشأة فندقية بالقرب من المطار
يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع بشرفة، وكافيتيريا/مقهى، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف في منشأة باستيون هوتل شيبهول هوفدروب.بالإضافة إلى بار ومطعم، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، والدراجات المخصصة للإيجار، ومحطة شحن السيارات الكهربائية
  • سرعة إنهاء إجراءات المغادرة، وسرعة إنهاء إجراءات الوصول، وطاولة بلياردو
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى وجود نظرة إيجابية لطاقم العمل المُساعد
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 80 وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات إل سي دي مزودة بقنوات فضائية
  • مصابيح إضاءة LED، وثلاجات، وأسرّة أطفال مجانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • محطة لشحن السيارات الكهربائية داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • تتوفر أماكن محدودة لركن السيارة بمعرفة النزيل داخل المنشأة
  • تشمل خدمة انتظار السيارات داخل المنشأة خيارات ركن السيارة بعيدًا عن الشارع

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه الإفطار نظير رسوم من 6 صباحاً إلى 9 صباحاً في أيام الأسبوع ومن 7:00 صباحًا إلى 10 صباحاً في عطلات نهاية الأسبوع؛ وتبلغ الرسوم 18.25 EUR للشخص
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

أشياء قد تحب القيام بها

  • تلفزيون في الأماكن العامة
  • خدمة استئجار دراجات
  • طاولة بلياردو

مناسب للعائلات

  • ثلاجة داخل الغرفة
  • سرير أطفال داخل الغرفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • ماكينة بيع آلية
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • مكتب كمبيوتر

الهواء الطلق

  • تراس

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد

المزيد

  • 1 من المباني
  • تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
  • طابقان 2
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
  • نوافذ زجاجية مزدوجة

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • سرير أطفال مجاني

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LCD ذو قنوات بث فضائية

الطعام والشراب

  • ثلاجة
  • ماكينة صنع قهوة إسبريسو

المزيد

  • خزنة
  • مصابيح LED
  • مفاتيح كهربائية موفرة للطاقة في غرف النزلاء
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

يبدأ وقت تسجيل الوصول في 2 ظهرا
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
سرعة إنهاء إجراءات الوصول

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
تتوفر أسرّة رضّع مجانية حسب الطلب في المنشأة الفندقية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 18.25 EUR للفرد

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
قد تطبق بعض رسوم أو سياسات الإلغاء على حجوزات الأفواج (حجز أكثر من 8 غرف في نفس المنشأة/ نفس مواعيد الإقامة)
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ

التصنيف الوطني

ليس لدى هذه المنشأة تصنيف من مكتب شؤون السياح من هولندا. لصالح عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا بحسب نظام التصنيف الخاص بنا.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Bastion Hotel
Bastion Hotel Schiphol/ Hoofddorp
Bastion Schiphol/ Hoofddorp
Bastion Hotel Schiphol Hoofddorp
Bastion Hotel Schiphol
Bastion Schiphol Hoofddorp
Bastion Schiphol
Bastion Schiphol Hoofddorp
Bastion Hotel Schiphol Hoofddorp Hotel
Bastion Hotel Schiphol Hoofddorp Hoofddorp
Bastion Hotel Schiphol Hoofddorp Hotel Hoofddorp

أسئلة متكررة

هل باستيون هوتل شيبهول هوفدروب مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في باستيون هوتل شيبهول هوفدروب؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في باستيون هوتل شيبهول هوفدروب؟

يبدأ تسجيل الوصول في 2 ظهرا.

ما وقت تسجيل المغادرة في باستيون هوتل شيبهول هوفدروب؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة باستيون هوتل شيبهول هوفدروب؟

توجد إقامة الفندق هذه بالقرب من المطار، على بُعد 6 أميال (10 كم) من كاتدرائية سان بافو، ومتحف فرانس هالز، وبيت كوري تين.Corrie ten Boom House ومتنزه أمستردام أوسدورب للأعمال أيضًا على بُعد 9 أميال (15 كم).

التقييمات

تقييمات ⁦باستيون هوتل شيبهول هوفدروب⁩

7.6

جيد

7.8

النظافة

6.6

الموقع

8.0

العاملون ومستوى الخدمة

7.6

الحفاظ على البيئة

7.4

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 236 من أصل 1000 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 417 من أصل 1000 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 230 من أصل 1000 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 57 من أصل 1000 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 60 من أصل 1000 من تقييمات النزلاء

التقييمات

10/10 ممتاز

Shaheen Nasser

أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

8/10 جيد

Mikkel

أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Jack

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Clean room, lovely staff, easy to get to from the airport with the hotel shuttle
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

esther

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Had a great and quiet time here. Menah the receptionist was really helpful.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Lorena، Acapulco

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Debería poner que hay transportación gratis del aeropuerto al hotel y de hotel a aeropuerto sería basico
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

6/10 مقبول

Rudolf

Makkelijk parkeren, maar door vroeg vertrek geen ontbijt kunnen gebruiken. Kamer was netjes, alleen rokende gasten direct bij ingang als bijzonder hinderlijk ervaren!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

6/10 مقبول

Gerrit

مسافر برفقة شريك
What we did NOT like is, there is NO elevator !
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Joop

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Heel vriendelijk en attent personeel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Tim

مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
We stayed for four nights. The reason we chose this hotel is they offered a free shuttle to and from the airport. When traveling, your time is most important because you cannot get it back. The employees at this hotel and at their sister hotel do not understand the importance of not wasting the customer's time. The shuttle was never on time. We always had to wait. Once we waited over an hour at the sister hotel for the shuttle to come pick us up. After the shuttle arrived, the driver was very upset with us that he was going to have to take us to the sister hotel. This occurred during the day and normal working hours, not at night. I would not recommend this hotel to anyone. The keys to the rooms did not open the doors. A lot of customers had to return to the front desk to have their keys redone so they would open their door. the staff never apologized or took responsibility for the error; Some of them even laughed and blamed the mistake on another staff member. All the staff I encountered acted as if I had all the time in the world to spare and that I was there to appease them instead of them appeasing me. They tried to reflect their errors and mistakes onto me. When an error occurred and it was often and not just with me but with others as well, the staff would say it was the customer's fault. The staff acted as if the customer could go behind the counter and correct the staff's mistakes. DON'T BOOK THIS HOTEL. IT IS NOT A GOOD HOTEL .
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

8/10 جيد

Neil

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Akintunde

أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025

8/10 جيد

YUZO

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025

6/10 مقبول

Holly

أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Preben

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Ophold

Dejligt hotel, men er placeret lidt afsides
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

John

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Clean & peaceful. 👍
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

H.E.

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

4/10 سيّئ

Jessika

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
It was very dirty there and I divided
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025

6/10 مقبول

Burgis

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Bathroom
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

farid

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Merlijn

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Michel، Den Dungen

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Marleen

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Nvt
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Samuel Andemikael

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Jeg har vært der for to netter og er fornøyd.
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

Sami

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Literie confortable.chambres propres

أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025