لو نوتشي
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من مصنع كاستيلو دي رادا للنبيذ
معرض صور لو نوتشي





التقييمات
7.8 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة/شرفة مسقوفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
بيديه
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
شرفة/شرفة مسقوفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
بيديه
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
فناء مرصوف
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
بيديه
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Podere Le Noci 1, Gaiole in Chianti, SI, 53013
نبذة عن هذه المنشأة
لو نوتشي
المنشآت الفندقية المشابهة

بورجو ديل كابريو
بورجو ديل كابريو
- حمام سباحة
- وجبة الإفطار مُضمنة
- خدمة صف السيارات مُضمنة
- واي فاي مجاني
10.0 من 10، استثنائي، 270 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.00 EUR للشخص في الليلة، وذلك حتى 7 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا 5.00 EUR للفرد
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر: 15.00 EUR عند تسجيل الوصول ما بين الساعة 8:00 مساءً و2 بعد منتصف الليل
- رسوم السرير القابل للطي: 20.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه ق د لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطب يق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من يونيو حتى أكتوبر
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 8 صباحًا حتى 8:00 مساءً.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
هناك حاجة لاستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Noci Gaiole in Chianti
Noci Hotel Gaiole in Chianti
Le Noci Hotel
Le Noci Gaiole in Chianti
Le Noci Hotel Gaiole in Chianti
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات لو نوتشي
7.8
جيد
7.8
النظافة
7.4
الموقع
7.8
العاملون ومستوى الخدمة
7.6
الحفاظ على البيئة
7.2
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
19 سبتمبر 2022
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Lukasz
10 أغسطس 2022
Lukasz
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Michelazzo
مسافر برفقة العائلة
29 أغسطس 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bellissimo, tranquillo

Michelazzo
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
6/10 مقبول
Jochen
مسافر برفقة شريك
29 أغسطس 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Jochen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Monica
29 أغسطس 2021
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Monica
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
Marco
مسافر برفقة العائلة
23 أغسطس 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
6/10 مقبول
nico
مسافر برفقة العائلة
22 أغسطس 2021
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
nico
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
22 أغسطس 2021
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
21 أغسطس 2021
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
4/10 سيّئ
Costanza
10 أغسطس 2021
Costanza
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
8 أغسطس 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Andrea
27 يوليو 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Andrea
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Mette E
24 يوليو 2021
Mette E
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Daniela
مسافر برفقة العائلة
2 أغسطس 2020
عناصر نالت الإعجاب: ال عاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Weekend
Daniela
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
22 أغسطس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Daniela، São Paulo
14 أكتوبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Daniela
2/10 سيّئ للغاية
fiona، canada
1 سبتمبر 2015
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Avoid at all cost
fiona
10/10 ممتاز
Marco، Genova
6 أغسطس 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Da provare e ritornare!
Marco
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
6 يوليو 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته م ُثبتة
8/10 جيد
Danijel
11 يونيو 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة

