فندق ميرالاغي
منشأة فندقية مزودة بحافلة للتوصيل من وإلى الأماكن القريبة وصالة لياقة بدنية تعمل على مدار 24 ساعة في تشيانتشانو تيرمي
معرض صور فندق ميرالاغي





التقييمات
6.4 من 10
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

Viale Della Liberta 190, Chianciano Terme, SI, 53042
نبذة عن هذه المنشأة
فندق ميرالاغي
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل فيلا ريكي
هوتل فيلا ريكي
- حمام سباحة
- وجبة الإفطار مُضمنة
- سبا
- أماكن تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
8.2 من 10، جيد جدًا، 223 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.60 EUR للشخص في الليلة، وذلك حتى 7 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 10 للبالغين، وEUR 10 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 150 EUR للسيارة (ذهاب وإياب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر ما بين 7 مساءً و10:30 مساءً
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Miralaghi
Hotel Miralaghi Chianciano Terme
Miralaghi
Miralaghi Chianciano Terme
Miralaghi Hotel Chianciano Terme
Hotel Miralaghi Hotel
Hotel Miralaghi Chianciano Terme
Hotel Miralaghi Hotel Chianciano Terme
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات فندق ميرالاغي
6.4
7.2
النظافة
8.6
الموقع
7.2
العاملون ومستوى الخدمة
6.8
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
4 أكتوبر 2022
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
8 أبريل 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
luigi، catanzaro
27 سبتمبر 2014
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chianciano fegato sano
luigi
10/10 ممتاز
David، Rome
18 سبتمبر 2014
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة








