ألبيرجو أنكاجاني
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، ع لى بُعد خطوات من دير سانت بطرس
معرض صور ألبيرجو أنكاجاني





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
نبذة عن الحيّ

via Degli Ancajani 16, Assisi, PG, 6081
نبذة عن هذه المنشأة
ألبيرجو أنكاجاني
المنشآت الفندقية المشابهة

روم إن سويت كورتي أسيسي
روم إن سويت كورتي أسيسي
- واي فاي مجاني
- غرفة ألعاب
- غسيل الملابس
- خدمة تنظيف الغرف
8.0 من 10، جيد جدًا، 6 تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة ف ي الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.00 EUR للشخص في الليلة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية حقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الف ندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Albergo Ancajani Hotel Assisi
Albergo Ancajani Hotel
Albergo Ancajani Assisi
Albergo Ancajani
Albergo Ancajani Hotel
Albergo Ancajani Assisi
Albergo Ancajani Hotel Assisi
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات ألبيرجو أنكاجاني
8.4
جيد جدًا
9.2
النظافة
9.2
الموقع
8.6
العاملون ومستوى الخدمة
8.2
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
28 أغسطس 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
Karla
29 يوليو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Karla
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
25 أبريل 2019
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
8 أبريل 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
26 مارس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Décevant comme hôtel et très bruyant
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
alexander
مسافر برفقة مجموعة
20 مارس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
alexander
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
28 فبراير 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
giacomo
31 ديسمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
giacomo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
16 سبتمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
hotel ancajani
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
Robert
16 أغسطس 2018
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
...Assisi the Great...(this albergo, not so great)
Robert
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Thuy
16 أغسطس 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfect stay
Thuy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
Leliston
3 أغسطس 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
GOSTEI....
Leliston
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
Leliston
30 يوليو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
gostei muito
Leliston
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
P، Houston, Tx
5 يونيو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
P
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
Kanga، Cambridge UK
26 مايو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kanga
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2018
6/10 مقبول
Jannicke
26 مايو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Jannicke
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
Helle
26 مايو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Helle
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
marc
10 أكتوبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
marc
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
31 أغسطس 2017
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة و حالة المنشأة ومرافقها
Hotel ancajani
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
ㅇㅣ민정، 한국
12 أغسطس 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
좋앗다.
ㅇㅣ민정
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
Loc
19 يوليو 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great place
Loc
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
Claudia
14 يوليو 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Claudia
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
9 يوليو 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
Ginger، NY, NY
26 يونيو 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beautiful,peaceful and welcoming
Ginger
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
Flavio
10 مايو 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المن شأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة








