برنستول مال باس
منشأة فندقية في الضواحي مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وكافيتيريا/مقهى
معرض صور برنستول مال باس





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
7.6 من 10
جيد
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
حمام خاص
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Cami Vell de la Victoria, s/n, Alcúdia, Mallorca, 7409
نبذة عن هذه المنشأة
برنستول مال باس
المنشآت الفندقية المشابهة

Marbel
Marbel
- حمام سباحة
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها الحكومة المحليّة وسيتم تحصيلها في المنشأة. تُخفَّض الضريبة بنسبة 50% بعد الليلة الثامنة من الإقامة ويُعفى منها الأطفال دون سن الـ 16. وقد يتم تطبيق إعفاءات وتخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز الذي تمّ استلامه بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 نوفمبر حتى 30 أبريل، قدرها EUR 0.83 للشخص في الليلة، حتى 9 من الليالي، وEUR 0.41 للمدة التي تزيد عن ذلك. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 مايو حتى 31 أكتوبر، قدرها EUR 3.30 للشخص في الليلة، حتى 9 من الليالي، وEUR 1.65 للمدة التي تزيد عن ذلك. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 12 للبالغين، وEUR 6 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندق ية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Prinsotel Mal Pas
Prinsotel Mal Pas Alcudia
Prinsotel Mal Pas Hotel
Prinsotel Mal Pas Hotel Alcudia
Prinsotel Mal Pas Alcudia, Majorca
Prinsotel Mal Pas Hotel
Prinsotel Mal Pas Alcúdia
Prinsotel Mal Pas Hotel Alcúdia
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات برنستول مال باس
8.4
جيد جدًا
8.4
النظافة
8.8
الموقع
8.4
العاملون ومستوى الخدمة
7.6
الحفاظ على البيئة
8.0
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
11 أغسطس 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Samantha
7 أغسطس 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة

Samantha
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Anniqa
4 يوليو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anniqa
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Gianluca
30 يونيو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gianluca
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Catrin
26 يونيو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Catrin
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Helen
24 يونيو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Helen
أقام 6 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Jens
مسافر برفقة مجموعة
30 مايو 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Jens
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Henrik
3 أغسطس 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Henrik
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
4/10 سيّئ
Eva
مسافر برفقة شريك
2 أبريل 2022
Eva
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2021
8/10 جيد
Paul
19 سب تمبر 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amazing beach hotel
Paul
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2021
6/10 مقبول
Mathias
9 سبتمبر 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Dieses Mal leider eine große Enttäuschung.
Mathias
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2021
8/10 جيد
Elena
3 أغسطس 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Elena
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
2/10 سيّئ للغاية
Elis
3 أغسطس 2021
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Elis
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
14 يوليو 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
4 يوليو 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
26 أكتوبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
Larissa
23 أكتوبر 2019
Larissa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
14 أكتوبر 2019
مسافر هويته مُثبتة
أقام 10 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
20 سبتمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
16 سبتمبر 2019
مسافر هويته مُثبتة
أقام 10 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
8 سبتمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Karen، Poole
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
8 سبتمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Karen
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
6/10 مقبول
SANDRINE
3 سبتمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى ال خدمة
hôtel aux allures de club ;-(
SANDRINE
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عا م 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
3 سبتمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
29 أغسطس 2019
مسافر هويته مُثبتة
أقام 11 ليلةً في شهر أغسطس عام 2019








